اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 10/4/2019 : يوفنتوس يفاجئ كبار أوروبا ويفاوض رابيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يبدو وأن إدارة نادي السيدة العجوز، يوفنتوس تعمل في صمت بالوقت الحالي لضم النجم الفرنسي أدريان رابيو، لاعب خط وسط ونجم نادي باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وحسب صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية الشهيرة فإن المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، فابيو باريتشي، يأمل في التوقيع مع النجم الفرنسي وقد اجتمع بممثليه سراً للاتفاق على البنود الشخصية.

ويريد يوفنتوس استغلال وضع رابيو الحالي مع فريق باريس سان جيرمان حيث يجلس على دكة البدلاء ويخرج من قائمة الفريق في كل المباريات السابقة بسبب رفضه التجديد للنادي الفرنسي.

ويلقى اللاعب صاحب ال24 عاماً إهتماماً قوياً من أندية وريال مدريد وبايرن ميونخ الألماني ولكن يبدو وأن نادي يوفنتوس يرغب بقوة في مفاجأة هؤلاء الفرق والتعاقد معه.

جدير بالذكر أن نادي يوفنتوس قد تعاقد في الشتاء الماضي مع النجم الويلزي أرون رامسي لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي الحالي وسيلعب للسيدة العجوز مطلع الموسم المقبل أيضاً بنفس الطريقة حيث جاء مجاناً لرفض تجديد عقده مع المدفعجية.

ويرغب المدرب الحالي للبيانكونيري ماسيمليانو أليجري في تدعيم خط وسطه الموسم المقبل وذلك بعد تقدم بلايس ماتويدي في العمر، مع كثرة إصابات كل من إيمري تشان وسامي خضيرة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق