اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 10/4/2019 : هازارد يتصدى للشائعات ويتحدث عن مستقبله مع تشيلسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty

موقع سبورت 360 – لا تزال صفقة انتقال البلجيكي إدين ، لاعب تشيلسي، إلى نادي ، تُطبخ على نار هادئة، إذ لم تتبقّ سوى منحنيات قليلة للوصول إلى نقطة الالتقاء بين جميع الأطراف المعنية.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، أن المحادثات بين ريال مدريد وتشيلسي لا تزال متواصلة، لكن النادي اللندني لا يريد التخلي عن هازارد بأي ثمن، رغم أن إدارة البلوز حددت مبلغ 100 مليون جنيه استرليني (116 مليون يورو)، في حال اضطرت لبيع البلجيكي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن مسؤولي ريال مدريد لا يريدون دفع المبلغ المذكور، لأنهم يقدرون قيمة اللاعب بـ80 أو 90 مليون يورو بسبب انتهاء عقده في عام 2020، ورغم ذلك فالنادي الأبيض متفائل بشأن الوصول إلى نقطة مشتركة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “شد الحبل هذا يشبه ما حدث مع قبل عام.. أدرك تشيلسي لأشهر قبل افتتاح سوق الصيف أن مستقبل حارس المرمى كان في مدريد لكنهم أطالوا هذه الفترة حتى وجدوا بديلاً (كيبا)”.

وأشارت الصحيفة إلى أن تشيلسي يملك البديل في هذه الحالة (بوليسيتش)، وبالتالي لن يتم تمديد التفاوض مثلما حدث مع كورتوا، لأن كلا الناديين يدركان بأنهما سيضطران إلى فهم بعضهما البعض.

واختتمت الصحيفة المدريدية تقريرها بالقول: “هازارد كان على رادار مدريد منذ أشهر لكن وصول ساهم في اتخاذ الخطوة الحاسمة، حيث قام الفرنسي بتمرير موافقته إلى فلورنتينو وخوسيه أنخيل سانشيز من أجل تسريع المفاوضات وإنهاء العملية”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق