اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 10/4/2019 : ريال مدريد يفتقد إلى قطعة واحدة لحل أحجية الهجوم

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق مساء يوم الاثنين بمضيفه ليجانيس، ضمن فعاليات الجولة 32 من عمر الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتواجد حاليًا فريق ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة خلف أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني بـ 62 نقطة، وبفارق كبير عن المتصدر صاحب 73 نقطة.

وأصبح هدف ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان هو إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة باحتلال المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد خرج من جميع البطولات هذا الموسم، ولم يتبقى له أي شيء سوى اللقاءات المتبقية من الليجا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق العاشر من شهر أبريل الحالي :

وكيله: بيل سعيد بتواجده مع الريال ولن يعود إلى إنجلترا

موقع سبورت 360 – صرح جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بأنه سعيد للغاية بتواجده مع المرينجي، مؤكدًا بأن اللاعب لا يفكر في العودة إلى إنجلترا.

إيكاردي على أبواب الليجا ولكن ليس لريال مدريد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الثلاثاء، عن اقتراب المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف نادي إنتر ميلان من الذهاب إلى الدوري الإسباني، ولكن ليس لنادي ريال مدريد الذي كان مهتماً بضمه.


Getty Images

Getty Images

دي يونج: يوفنتوس أقوى من ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أكد فرينكي دي يونج لاعب خط وسط أياكس أمستردام، الذي سينتقل إلى برشلونة في الصيف المقبل أن مواجهة يوفنتوس ستكون تحدياً أقوى من ريال مدريد الذي تجاوزه النادي الهولندي في دور 16 من دوري أبطال أوروبا.إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1128784279

فاران يغيب عن تدريبات ريال مدريد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن غياب المدافع الفرنسي رافائيل فارانعن تدريبات نادي ريال مدريد صباح اليوم الثلاثاء قبل مواجهة يوم الاثنين المقبل ضد ليجانيس في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1136424370

هيجواين يلمح إلى ذهاب هازارد لريال مدريد

سبورت 360 – لمح المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، إلى اقتراب زميله البلجيكي إدين هازارد من الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني في سوق الانتقالات الصيفية.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1083256468

مبابي: زيدان الوحيد الذي أثار إعجابي مثل بيليه

سبورت 360 – أكد المهاجم الشاب المتألق كيليان مبابي هداف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على أن مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، هو الشخص الوحيد الذي أثار إعجابه مثل الأسطورة البرازيلية بيليه.

إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يضع بنداً يمنع انتقال إيسكو إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن قرار اتخذه ريال مدريد بشأن كيفية التعامل مع وضع اللاعب إيسكو ألاركون في حال قرر الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 10/4/2019 : ريال مدريد يفتقد إلى قطعة واحدة لحل أحجية الهجوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق