اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9/4/2019 : الاتحاد الإسباني يقرر تغيير موعد كأس السوبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يحل فريق ضيفًا مساء يوم الأربعاء المقبل على منافسه مانشستر يونايتد الإنجليزي بملعب “الأولد ترافورد”، ضمن فعاليات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

ومن المقرر أن يلعب برشلونة مباراة الإياب على ملعبه “” يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر أبريل الحالي.

ويضع فريق برشلونة كامل تركيزه على تلك المواجهة، خاصةً وأن مسابقة دوري أبطال أوروبا هي الهدف الأول للبلاوجرانا، حيث لم يتوج بها الفريق الكتالوني منذ عام 2015.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق الثامن من شهر أبريل الجاري :


Getty Images

Getty Images

5 أشياء تؤرق برشلونة قبل موقعة مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق الكرة الأوروبية وبالتحديد الكرتين الإسبانية والإنجليزية إلى مدينة مانشستر مساء الأربعاء المقبل لمتابعة قمة دوري أبطال أوروبا بين اليونايتد وبرشلونة.

إقرأ التقرير كاملاً


Getty Images

Getty Images

الكشف عن هوية الحكم في مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الإثنين من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن اسم الحكم الذي سيقود المباراة بين مانشستر يونايتد وبرشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-129662601

بوسكيتس يكشف عن أفضل مباراة لبرشلونة في عصر جوارديولا

سبورت 360 – كشف النجم المتألق سيرجيو بوسكيتس لاعب نادي برشلونة الإسباني، عن أفضل مباراة لفريقه ف عصر المدرب بيب جوارديولا المدير الفني الحالي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1129422619

مدرب آرسنال يلمح إلى إمكانية التعاقد مع أومتيتي

سبورت 360 – لمح المدرب الإسباني المخضرم أوناي إيمري المدير الفني لنادي آرسنال الإنجليزي، إلى إمكانية التعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي لاعب نادي برشلونة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1140016439

بواتينج يرد على ساخر من دوره في برشلونة

سبورت 360 – رد النجم الغاني المخضرم كيفن برينس بواتينج مهاجم نادي برشلونة الإسباني، على مشجع سخر من دوره كبديل للأوروجواني ، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام”.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1131652564 (1)

قبل القمة .. كل ما فعله كوتينيو ضد مانشستر يونايتد

سيعود فيليب كوتينيو نجم برشلونة إلى إنجلترا مجدداً لخوض مباراة مانشستر يونايتد التي ستقام يوم الأربعاء القادم على ملعب أولد ترافورد في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا : بنزيما يُغير خطط الصيف وسواريز قاتل !

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الثامن من شهر أبريل الجاري بمؤازرة كاباروس مدرب فريق إشبيلية الذي أعلن إصابته بمرض سرطان الدم، بالإضافة للحديث عن سوق انتقالات وتغيير خططه بسبب ، وتألق لويس سواريز مع برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

لونجليه يرحب بانضمام لبرشلونة

موقع سبورت 360 – رحب المدافع الفرنسي كليمون لونجليه بانضمام مواطنه أنطوان جريزمان لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1134739495 (1)
توخيل يوضح سبب حرمانه لمبابي من منافسة

أزال توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان الغموض بشأن إبقاء كيليان مبابي على مقاعد البدلاء خلال مباراة ستراسبورج التي لعبت يوم أمس الأحد وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

إقرأ الخبر من هنا



ميسي وسورايز .. ثنائية مرعبة تهدد الشياطين الحمر

موقع سبورت 360 – يشكل النجم الأرجنتيني ثنائية مرعبة مع – إبن قارته – الأوروجوياني لويس سواريز في صفوف برشلونة ، خلال الموسم الحالي وفي المواسم الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1140840932 (1)
بنزيما يقود تشكيلة الأسبوع في ويتفوق على ميسي

نشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المثالية للجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني التي لعبت على مدار الأيام الثلاث الماضية وشهدت مباريات قوية كما اعتدنا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

كوتينيو: ثنائي مانشستر يونايتد قادر على إيذاء برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد فيليب كوتينيو نجم فريق نادي برشلونة على خطورة منافس فريقه القادم، مانشستر يونايتد قبل موقعة الأربعاء المنتظرة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

برشلونة بوابة سولشاير لإعادة ذكريات السير فيرجسون

موقع سبورت 360 – لم يعد مانشستر يونايتد طرفاً مستبعد تأهله في ربع نهائي دوري أبطال حتى لو كان خصمه هو برشلونة الأوفر حظاً نظراً للمواجهات الأخيرة بين الطرفين.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

أنباء سارة لـ سولشاير قبل موقعة برشلونة في دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – تلقى السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني النرويجي لفريق نادي مانشستر يونايتد أنباء سارة في تدريبات الأحد استعداداً لموقعة دوري الأبطال ضد برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

يدرك مدى قوة اليونايتد قبل موقعة دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – أكد السيد المدير الفني الإسباني لفريق نادي برشلونة أنه يدرك حجم الاختبار الذي هو مقبل عليه بعد أيام قليلة ..

إقرأ الخبر من هنا

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق