اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 7/4/2019 : مواجهة برشلونة فرصة بوجبا للفت أنظار ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – بول بوجبا إلى الإسباني .. صفقة محتملة إلى حد الآن، ولكنه قد يكون يصبح خبراً رسمياً خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما أبدى النجم الفرنسي الدولي رغبته في الدفاع عن ألوان الميرينجي.

أسال بطل العالم 2018 مع الديوك الفرنسية الكثير من الحبر بتصريحاته الأخيرة التي أعرب فيها عن تمنيه اللعب لصفوف اللوس بلانكوس يوماً ما، وترحيبه بأن ينتقل إلى سانتياجو بيرنابيو من أجل اللعب تحت قيادة المدير الفني الفرنسي المميز زين الدين زيدان.

ولاقت هذه التصريحات ترحيباً من جانب جماهير النادي الملكي، نظراً للإمكانيات والقدرات الفنية والبدنية والتكتيكية التي يتمتع بها نجم يوفنتوس الإيطالي الأسبق، كما رحب زيدان بقدوم بوجبا إلى الريال ولطالما أعرب عن إعجابه بالمساهمة الفريدة من نوعها التي يقدمها اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً كلاعب وسط ميدان.

وما أثمنها من فرصة لتغازل النادي الذي تود الانتقال إليه من خلال تقديم مباراة كبيرة وتتغلب على الغريم التقليدي .. لذا سيكون لدى الفتى الأسمر مهمة خاصة عندما يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره الإسباني على ملعب أولد ترافورد مساء الأربعاء المقبل لحساب ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

من المؤكد أن الوقوع ضد فريق بحجم برشلونة وخاصة هذا الموسم، مع تطلعات البلوجرانا الواضحة نحو استعادة اللقب الأوروبي الغالي، البعيد عن خزينة النادي منذ عام 2015، ومع تفوق كاسح للغريم، ريال مدريد بتحقيق اللقب لثلاثة مواسم متتالية مع زيزو، ليس أمراً في صالحك، ولكن بوجبا مطالب باستثمار هذه الفرصة للتعبير أكثر عن قدراته وما يمكن أن يقدمه لريال مدريد، الذي سيسعى بوضوح لتدعيم صفوفه الصيف المقبل بعد موسم كارثي فقد فيه كل شيء محلياً وقارياً !.

ولن تكون مهمة بوجبا سهلة في قيادة وسط ميدان فريقه للتفوق في أم المعارك أمام ثلاثي من العيار الثقيل في الجانب الكتلوني يتمثل في سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش والبرازيلي أرتور ميلو، ولكن اليونايتد سيكون بحاجة إلى أن يستحضر نجومه البارزين كل خبراتهم من أجل تقديم مباراة تنافسية ضد زملاء ليونيل ميسي وتحقيق نتيجة إيجابية تخدم مصالح الشياطين الحمر في موقعة الإياب على ملعب كامب نو.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 7/4/2019 : مواجهة برشلونة فرصة بوجبا للفت أنظار ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق