اخبار ريال مدريد اليوم السبت 6/4/2019 : اتفاق وشيك بين تشيلسي وريال مدريد على هازارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعيش  واحد من أسوأ مواسمه في العقدين الأخيرين إن لم يكن الأسوأ، وذلك بعد خروجه من المنافسة على جميع الألقاب قبل أكثر من شهرين على انتهاء الموسم، وتلقيه العديد من الهزائم المذلة.

وعاد الإحباط لريال مدريد مجدداً بعد الهزيمة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي من فالنسيا بهدفين مقابل هدف، وذلك رغم أن المعنويات ارتفعت نوعاً ما مع عودة زين الدين لتدريب الفريق وتحقيقه انتصارين على التوالي.

وتبقى لريال مدريد 8 مباريات فقط هذا الموسم، جميعها في بطولة ، وسيخوضها بكل تأكيد بطابع ودي، لأنه حسم بنسبة كبيرة التأهل لدوري أبطال أوروبا، فهو يبتعد عن صاحب المركز الخامس بفارق 11 نقطة، ويفصله عن المتصدر 13 نقطة، مما يعني أنه لم يعد هناك أي شيء يقاتل عليه.

ويصب ريال مدريد تركيزه في الفترة القادمة على سوق الانتقالات، حيث تؤكد العديد من المصادر أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يحضر لثورة في الميركاتو الصيفي بعد غيابه عن السوق في السنوات الأربعة الماضية.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 5 من شهر أبريل الجاري:-


Getty Images

Getty Images

زيدان يرد على سيميوني: ريال مدريد دائماً حاضر في المنافسة

موقع سبورت 360 – نقلت صحيفة آس الإسبانية رد زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لفريق نادي ريال مدريد على تصريحات الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد في المؤتمر الصحفي الخاص بموقعة برشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


Real Madrid

Real Madrid

ريال مدريد ينهي استعداداته للمباراة القادمة أمام إيبار

أنهى ريال مدريد بقيادة المدرب زين الدين زيدان استعدادته للمباراة ضد إيبار التي ستقام غداً السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

المهمة التي يجب أن يركز عليها زيدان أكثر من إعادة البناء !

موقع سبورت 360 – استبشر جمهور نادي ريال مدريد الإسباني كثيراً بعودة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان ليكون على رأس العارضة الفنية للميرينجي خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

إقرأ المقال كاملاً


Getty Images

Getty Images

زيدان يؤجل قضية ويؤكد أحقية مودريتش بالكرة الذهبية

موقع سبورت 360 – قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بشرح الوضع الحالي لفريقه ريال مدريد ، عقب الخسارة من فالنسيا بهدفين مقابل هدف قبل أيام ، وقبل مواجهة إيبار مساء السبت ، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

اقرأ المؤتمر كاملا


getty images

getty images

زيدان : لدينا مشكلة واضحة في تسجيل الأهداف

موقع سبورت 360 – اعترف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بأن المرينجي لديه مشكلة واضحة في تسجيل الأهداف، مشيرًا إلى سيعمل على حلها بتغيير العديد من الأمور داخل الريال.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1139993156 (1)

مانشستر يونايتد يريد قطع الطريق على الريال بعرض خيالي لبوجبا

بدأ مانشستر يونايتد محاولاته لتجديد عقد النجم الفرنسي بول بوجبا الذي ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في الأسابيع الماضية خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: الفار غيّر الليجا ومحاكمة !

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الخامس من شهر أبريل الجاري بالحديث عن تقنية حكم الفيديو “الفار”، وكيف تسببت في تقليل نسبة انتصارات أصحاب الأرض، بالإضافة للحديث عن أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد، وإمكانية انضمامه لـ برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1139754366 (1)

ريال مدريد يسعى للانتقام من إيبار في مباراته القادمة

انتهى الموسم بشكل عملي بالنسبة لريال مدريد، لكنه مجبراً على خوض المباريات المتبقية في الدوري الإسباني التي يسعى خلالها زين الدين زيدان لتحسين الفريق وتقييم اللاعبين قبل الدخول في الفترة التحضيرية للموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

مدرب الريال السابق: مودريتش لا يستحق الكرة الذهبية

موقع سبورت 360 ـ طعن الصربي روادمير أنتيتش، المدرب السابق لأتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وبرشلونة، في أحقية النجم الكرواتي في الفوز بالكرة الذهبية 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


57EAC420-E5B8-4803-919A-8769A3AB8F4B

فينسيوس في طريقه للعودة إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية

تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أخباراً سعيدة في مقر تدريبات النادي الملكي عصر اليوم الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

إدارة ريال مدريد تتخذ قراراً موحداً بشأن حراسة المرمى

اتخذت إدارة نادي ريال مدريد، رفقة المدرب زين الدين زيدان، قراراً موحداً بشأن الحارس الذي سيكون أساسياً خلال الموسم الكروي القادم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1133880944

كارفاخال يعود لتدريبات ريال مدريد الجماعية

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدانالمدير الفني لنادي ريال مدريد، تلقى أخبارًا سعيدة بعد الهزيمة الغير موقعة من فالنسيا بعودة المدافع للتدريبات الجماعية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1136205249

ماركا تتساءل: هل بإمكان زيدان استعادة مستوى ؟

سبورت 360 – تساءل الصحفي والإعلامي الشهير كارلوس كاربيو نائب مدير صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، عن إمكانية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، استعادة مستوى الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا بعد عرضه السيء ضد فالنسيا.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1140217834

لاعب ريال مدريد السابق يدافع عن مارسيلو

سبورت 360 – دافع بريدراغ مياتوفيتش لاعب منتخب الجبل الأسود وريال مدريد السابق، عن المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر للنادي الإسباني، بعد مستواه الباهت للغاية منذ بداية الموسم الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق