اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 5/4/2019 : ريال مدريد سيجني نصف مليار من بيع لاعبيه هذا الصيف

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعيش  واحد من أسوأ مواسمه في العقدين الأخيرين إن لم يكن الأسوأ، وذلك بعد خروجه من المنافسة على جميع الألقاب قبل أكثر من شهرين على انتهاء الموسم، وتلقيه العديد من الهزائم المذلة.

وعاد الإحباط لريال مدريد مجدداً بعد الهزيمة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي من فالنسيا بهدفين مقابل هدف، وذلك رغم أن المعنويات ارتفعت نوعاً ما مع عودة زين الدين زيدان لتدريب الفريق وتحقيقه انتصارين على التوالي.

وتبقى لريال مدريد 8 مباريات فقط هذا الموسم، جميعها في بطولة الليجا، وسيخوضها بكل تأكيد بطابع ودي، لأنه حسم بنسبة كبيرة التأهل لدوري أبطال أوروبا، فهو يبتعد عن صاحب المركز الخامس بفارق 11 نقطة، ويفصله عن المتصدر 13 نقطة، مما يعني أنه لم يعد هناك أي شيء يقاتل عليه.

ويصب ريال مدريد تركيزه في الفترة القادمة على سوق الانتقالات، حيث تؤكد العديد من المصادر أن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يحضر لثورة في الميركاتو الصيفي بعد غيابه عن السوق في السنوات الأربعة الماضية.


GettyImages-1139754366 (1)

ريال مدريد يسعى للانتقام من إيبار في مباراته القادمة

انتهى الموسم بشكل عملي بالنسبة لريال مدريد، لكنه مجبراً على خوض المباريات المتبقية في الدوري الإسباني التي يسعى خلالها زين الدين زيدان لتحسين الفريق وتقييم اللاعبين قبل الدخول في الفترة التحضيرية للموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 5 من شهر أبريل الجاري:-


Getty Images

Getty Images

مدرب الريال السابق: مودريتش لا يستحق الكرة الذهبية

موقع سبورت 360 ـ طعن الصربي روادمير أنتيتش، المدرب السابق لأتلتيكو مدريد، وريال مدريد، وبرشلونة، في أحقية النجم الكرواتي لوكا مودريتش في الفوز بالكرة الذهبية 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


57EAC420-E5B8-4803-919A-8769A3AB8F4B

فينسيوس في طريقه للعودة إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية

تلقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أخباراً سعيدة في مقر تدريبات النادي الملكي عصر اليوم الخميس.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

إدارة ريال مدريد تتخذ قراراً موحداً بشأن حراسة المرمى

اتخذت إدارة نادي ريال مدريد، رفقة المدرب زين الدين زيدان، قراراً موحداً بشأن الحارس الذي سيكون أساسياً خلال الموسم الكروي القادم.

اقرأ المزيد


GettyImages-1133880944

كارفاخال يعود لتدريبات ريال مدريد الجماعية

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية على أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدانالمدير الفني لنادي ريال مدريد، تلقى أخبارًا سعيدة بعد الهزيمة الغير موقعة من فالنسيا بعودة المدافع داني كارفاخال للتدريبات الجماعية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1136205249

ماركا تتساءل: هل بإمكان زيدان استعادة مستوى مارسيلو؟

سبورت 360 – تساءل الصحفي والإعلامي الشهير كارلوس كاربيو نائب مدير صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الخميس، عن إمكانية المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، استعادة مستوى الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا بعد عرضه السيء ضد فالنسيا.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1140217834

لاعب ريال مدريد السابق يدافع عن مارسيلو

سبورت 360 – دافع بريدراغ مياتوفيتش لاعب منتخب الجبل الأسود وريال مدريد السابق، عن المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا الظهير الأيسر للنادي الإسباني، بعد مستواه الباهت للغاية منذ بداية الموسم الجاري.

إقرأ الخبر كاملاً

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 5/4/2019 : ريال مدريد سيجني نصف مليار من بيع لاعبيه هذا الصيف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق