اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 5/4/2019 : مدرب الريال السابق: مودريتش لا يستحق الكرة الذهبية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 ـ أبدى زين الدين انزعاجه في المؤتمر الصحفي من الهزيمة ضد فالنسيا بهدفين لواحد، حيث يعتقد أن الفريق يستحق على الأقل التعادل. كما دافع عن .

بدون هدف: “لقد دخلنا اللعبة جيدًا ، لكننا استقبلنا هدفاً ، لم نحصل على أي شيء في الشوط الأول ، لقد حاولوا ولا يمكنني إلقاء اللوم على لاعبيي في أي شيء ، إنها هزيمة وعلينا قبولها. كان ينقصنا الكثير في الجزء الأخير… على الرغم من أنها فترة معقدة، إنها هزيمة ويجب أن نقبلها ، وعلينا أن نستفيد منها ونقوم بشيء أفضل يوم السبت “.

وأضاف: “إنها لحظة معقدة في موسم صعب ، أستطيع أن أقول فقط أنني مع لاعبيي ، أنا معهم وما سيفعلونه هو القتال حتى النهاية. سنحاول إنهاء الموسم بشكل جيد ونستعد للموسم المقبل. علينا أن نعيش اللحظات السيئة أيضًا ، لن نغير أي شيء ، لقد لعبنا ضد فالنسيا جيداً، بالتأكيد ، فالنسيا تُراهن على التأهل لدوري الأبطال وعلى بطاقه أوروبية ، نحن سنواصل العمل حتى نهاية الموسم وأعتقد أن الدوافع لم تنقصنا الليلة ، لقد صارعنا وقاتلنا وقدمنا أشياء جيده” .

النتيجة العادلة: “لا ، أعتقد أن المباراه كانت متكافئة ، دخل بشكل جيد لكن افتقدنا للهدف الليلة ، لقد تعاملنا جيداً مع الكرة وكان ينقصنا الوصول لمرمى الخصم ، أعتقد أن نتيجة التعادل كانت ستكون مستحة أكثر”.

مارسيلو: “مارسيلو هو مارسيلو ، أحب الطريقة التي يلعب بها ، أراه جيدًا ، يتدرب جيدًا. هو موسم معقد لنا جيمعاً وليس على مارسيلو فقط..”

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق