اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 4/4/2019 : كم نقطة يحتاج برشلونة للفوز رسمياً بلقب الليجا ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل الاقتراب من تحقيق حلم الثلاثية أسبوع بعد الآخر، فهو يقدم موسم مثالي على جميع الأصعدة، ويملك فرصة كبيرة لتحقيق جميع الألقاب كما فعلها مرتين من قبل في موسمي 2009 و2015.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب بفارق 8 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، بينما وصل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا وسيقابل فالنسيا، أما في دوري الأبطال، فسيواجه مانشستر يونايتد في ربع النهائي.

وسيكون على موعد مع أسبوع معقد، حيث سيواجه أتلتيكو مدريد يوم السبت القادم في قمة الجولة 31 من الليجا، وبعدها سيسافر إلى مدينة مانشستر لخوض مباراة الذهاب ضد الشياطين الحمر.

ويتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني برصيد 32 هدف، كما يحتل المركز الأول في سباق الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية بنهاية الموسم.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار برشلونة بشكل محدث لليوم الخميس الموافق 4 من أبريل الجاري:-


FC Barcelona

FC Barcelona

برشلونة يتخذ قراراً بشأن مشاركة ضد أتلتيكو مدريد

قرر مدرب برشلونة عدم الاعتماد على المهاجم خلال المباراة القادمة ضد أتلتيكو مدريد المقررة السبت على ملعب في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

برشلونة لديه خطة من أجل تحسين الأداء الدفاعي

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن إدارة برشلونة قد وضعت خطة لتحسين الأداء الدفاعي للبرسا، وحل المشاكل التي واجهت البلاوجرانا هذا الموسم.
إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1139995563 (1)

برشلونة يسارع بالتعاقد مع ميسي الجديد

أكدت تقارير صحفية رغبة برشلونة بالتعاقد مع لاعب صاعد في الباراجواي يدعى فيرناندو أوفيلار والملقب بـ “ليونيل ميسي الجديد”، وذلك لما يملكه من مهارات استثنائية جعلت منه محط أنظار العالم كله.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: ريال مثل سولاري ولوبيتيجي وثورة في دفاع برشلونة

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين صحف إسبانيا صباح اليوم الخميس الموافق الرابع من شهر أبريل الجاري الضوء على خسارة أمام فالنسيا، وتحركات إدارة برشلونة لتعزيز خط دفاع البرسا في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

فيليبي لويس هدف برشلونة لا يغلق باب الرحيل عن أتلتيكو

موقع سبورت 360 – أكد فيليبي لويس نجم فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أن الأولوية بالنسبة له هي تجديد عقده مع نادي العاصمة الإسبانية، غير أنه لم يغلق باب الرحيل إلى نادٍ آخر.

إقرأ الخبر كاملاً


18C9884E-7F5C-43FD-B56B-223C78181ABB

مالكوم يضع فالفيردي في موقف حرج أمام جماهير برشلونة

نجح برشلونة أمس بخطف نقطة ثمينة من فم مستضيف فياريال في المباراة المجنونة التي جمعتهما على ملعب المادريجال لحساب الجولة الثلاثين من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


F92DBA8C-FC59-4664-900A-58BBDA519D53

ميسي يقترب من التفوق على نفسه برقم مميز

في مباراة مجنونة اقتنص برشلونة نقطة ثمينة للغاية من فم فياريال بعد تعادلهما إيجابياً بنتيجة أربعة أهداف في كل شبكة، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ملعب المادريجال ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

الكشف عن سبب معاناة كوتينيو مع برشلونة هذا الموسم

موقع سبورت 360 – أكد مدافع برشلونة السابق إدميلسون إنه يتوقع بقاء مواطنه فيليب كوتينيو في ملعب كامب نو خلال الموسم المقبل ، على الرغم من الأداء الغير مقنع حتى الآن.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق