اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/4/2019 : نيمار لم يعد مهماَ في باريس سان جيرمان !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صحيفة أس

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم السبت، عن تواصل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع إدارة نادي ارتداء القميص الأبيض في الموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، دخل في مفاوضات مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، ووالده هو الوسيط في هذه الصفقة.

وأشارت إلى أن نيمار دا سيلفا أرسل رسالة إلى أحد ممثلي نادي ريال مدريد الإسباني، تفيد بأنه يريد الذهاب إلى القلعة البيضاء، بعد قفل جميع الأبواب من قبل ناديه السابق للعودة.

ويرتبط النجم البرازيلي ارتباطاً وثيقاً بالعودة إلى إسبانيا، وسط اهتمام قوي من ريال مدريد الذي يرصده في سوق الانتقالات الصيفية القادمة. وفي النادي الفرنسي هم على علم تام بخطط ريال مدريد، ويدركون أن الخروج المخيب من دوري أبطال أوروبا يدفع اللاعب أكثر إلى التفكير في الرحيل.

وحسب مصادر فرنسية وإسبانية، باريس سان جيرمان لديه خطة بالفعل لمواجهة خيبة آمل نيمار بمنحه مكافئة تحسين عقد دون تمديد عدد السنوات.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/4/2019 : نيمار لم يعد مهماَ في باريس سان جيرمان ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق