اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/4/2019 : جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة 3 \ 4 \ 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – اقتنص فريق نادي تعادلاً مجنوناً بأتم معنى الكلمة في مباراة فياريال التي انتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي بـ 4 أهداف في كل شبكة !.

وحل ضيفاً ثقيلاً مساء الثلاثاء على ملعب لاسيراميكا لمقابلة الغواصات الصفراء ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

16 دقيقة كانت كفيلة بتقدم البرسا بهدفين نظيفين، ومن كان يتوقع أن يقلب أصحاب الأرض تأخرهم بهدفين إلى تقدم بأربعة أهداف لهدفين، نعم، 4 أهداف متتالية في شباك تير شتيجن .. وليت الإثارة تقف عند هذا الحد، بل تنقلب الأمور رأساً على عقب مرة أخرى وينجح البلوجرانا في تسجيل هدفين في الوقت البديل ليخرج بنقطة ثمينة !.

مما لا شك أن مباراة لاسيراميكا هي واحدة من أمتع وأفضل مباريات هذا الموسم، وساعد على خروج اللقاء بهذه الصورة المداورة التي قام بها بإراحة أكثر من عنصر أساسي في الفريق أبرزهم .

بالغ فالفيردي في المداورة؟، نعم، ولكن معه حق، فهناك العديد من المباريات الهامة والتي لا تقبل القسمة على إثنين قادمة، وإن لم تحصل هذه العناصر على الراحة اليوم، فلن تقدم أفضل مستوياتها في المباريات القادمة.

ربما لا نعتاد على الحديث عن أهمية أن يكون لديه لاعب بديل في موقع قلب الدفاع الأيمن، فرغم مشاركة أومتيتي ولونجليه وكلاهما مدافعان كبيران ومميزان، إلا أن كلاً منهما أيضاً لا يجيد كقلب دفاع أيمن، وبالتالي لا يمكن أن نلوم أومتيتي اليوم على ظهور دفاع البرسا بهذا الترهل !.

هبوط بدني، شوارع دفاعية وأخطاء من الجميع بما فيهم تير شتيجن، الذي تألق في مباراة الليلة رغم دخول 4 أهداف في شباكه، علاوة على عدم ظهور ميسي بأفضل مستوياته .. كلها أدت إلى صعوبة المباراة على البرسا، ولكن شخصية الفريق وعبقرية ليو في تنفيذ الركلات الحرة وإصرار على إنقاذ برشلونة من السقوط اليوم، كلها عوامل عادلت الكفة وأدت إلى تحسين صورة البرسا بخروجه بنتيجة التعادل من مباراة الليلة.

كل ما سبق لا يعني أن فياريال استغل أخطاء برشلونة فحسب، بل قدم أصحاب الأرض مباراة ولا أروع وكرة قدم ولا أجمل، ولو كانت المباراة قد انتهت بانتصارهم فكان سيصبح فوزاً مستحقاً 100% لما قدمه لاعبو فياريال خصوصاً في الشوط الثاني وامتياز في استثمار ثغرات برشلونة وتمريرات متقنة جداً من كاثورلا ورفاقه.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق