اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : ريال مدريد يطلب 500 مليون يورو لبيع فاران لـ يوفنتوس

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ عاد مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي رسميًا إلى قائمة الفريق في مواجهة جنوى يوم الأربعاء ، برسم الجولة 30 من الدوري الإيطالي..

وسيشارك المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع إنتر ميلان للمرة الأولى منذ شهرين، بسبب خلافاته مع إدارة الفريق بعد سحب شارة القيادة منه، وأيضاً معاناته من إصابة في الركبة

فيما سجلت القائمة تواصل غياب ستيفان دي فري، و لاوتارو مارتينيز ، بسبب الإصابة.

وكان لوسيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان قد أعلن في مؤتمره الصحفي قبل المباراة عن استدعاء المهاجم ماورو إيكاردي للمشاركة في المباراة ضد جنوى.

وانضم المهاجم الأرجنتيني إلى التدريبات الجماعية منذ أسبوعين وحصل على الضوء الأخضر للعودة إلى الملاعب ، لكن المدير الفني لفريق النيرازوري فضل عدم استدعائه ضد لاتسيو كاجراء احترازي.

وغاب إيكاردي عن تشكيلة إنتر ميلان منذ التاسع من فبراير / شباط ضد بارما ، فيما لم يسجل أي هدف في الدوري الإيطالي منذ الخامس عشر من ديسمبر الماضي خلال مواجهة أودينيزي.

وجاءت قائمة إنتر ميلان للمباراة على الشكل التالي:

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : ريال مدريد يطلب 500 مليون يورو لبيع فاران لـ يوفنتوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق