اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : ريال مدريد يدرس إعادة بعض لاعبيه المعارين

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن 13 لاعباً في يواجهون مستقبلاً غامضاً في مع الفريق في سوق الانتقالات الصيفية القادمة. ويطمح المدرب العائد زين الدين زيدان إلى إحداث ثورة في صفوف النادي الأبيض في الصيف المقبل، وسيكون أساسها تنظيف الفريق من عدد من اللاعبين، قد يصل إلى نصف الفريق الحالي، سواء لأسباب رياضية، أو شخصية.

ويأتي على رأس القائمة، الويلزي الدولي، جاريث بيل، الذي لا يحظى أبداً بإعجاب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، الذي أبلغ رئيس النادي فلورنتينو بيريز برغبته، لكن تبقى المشكلة الأكبر، هي رغبة بيل في البقاء وإنهاء عقده مع الفريق.

الإسم الثاني، هو رافائيل فاران العازم على الرحيل في الصيف المقبل، حيث يشعر أنه لم يحصل على التقدير الكافي من النادي بعد تحقيقه لكأس العالم، إلا أن إدارة الفريق تبقى عازمة على الحفاظ عليه. نفس الوضع يعيشه كيلور نافاس، الذي يشعر أنه وقته في النادي انتهى منذ التوقيع مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا وسيطمح لإيجاد نادٍ كبير في الصيف المقبل يمنحه فرصة اللعب أساسياً.

ووفقاً لنفس المصدر دائماً، ريال مدريد سيحاول التخلي عن بعض اللاعبين الشباب على سبيل الإعارة، لمنحهم فرصة استكمال تطورهم في فريق يمنحهم دقائق لعب أكبر، وهم لوكا زيدان، ماركوس يورينتي، داني سيبايوس، ماريانو، فالفيردي، ابراهيم دياز، جيسوس فاييخو.

وتعيش أسماء آخرى كان لها دور أساسي في نجاحات ريال مدريد في 5 سنوات الأخيرة وضعاً معقداً للغاية هذا الموسم، تشير إلى أنه قد يكون آخر موسم في مسيرتها مع النادي الأبيض، في مقدمتها مارسيلو الذي ستعتمد الإدارة على قرار زيدان لحسم مستقبله، قبل التأكد من رغبة اللاعب في البقاء.

ويعيش إيسكو نفس الوضع، بعدما عاش أسوأ فتراته مع الفريق هذا الموسم، تحت قيادة المدرب المقال سانتياجو سولاري، وسيجعل وصول بوجبا، أو هازارد، موقفه أكثر تعقيداً في الموسم المقبل.

كريم بنزيما، واحد من أفضل اللاعبين أداءً هذا الموسم ، يجب الابقاء عليه لعام آخر في العاصمة الإسبانية. ومع ذلك فإن التوقيع المحتمل لمهاجم كبير آخر قد يجعله يعيد النظر في مركزه.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : ريال مدريد يدرس إعادة بعض لاعبيه المعارين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق