اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : 13 لاعباً يواجهون مستقبلاً غامضاً في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يحل فريق ضيفًا على فالنسيا بملعب “ميستايا”، ضمن فعاليات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ريال مدريد في الوقت الحالي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر .

وتعد مباراة ريال مدريد أمام فالنسيا هي الأختبار الحقيقي للمدرب الفرنسي زين الدين عقب عودته من جديد لتدريب المرينجي.

ويرغب ريال مدريد في الفوز بتلك المباراة من أجل الوصول لهدفه بإنهاء الموسم وهو في المركز الثاني، وتخطي أتلتيكو مدريد.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر أبريل الجاري :


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يجبر على إنقاص وزنه

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن الجهاز الفني التابع لنادي ريال مدريد أجبر المدافع مارسيلو على إتباع نظام غذائي صارم للعمل على إنقاص وزنه الزائد.

اقرأ المزيد


GettyImages-1134134078

كاسيا: لوكا زيدان سيكون حارساً عظيماً

سبورت 360 – أكد المخضرم كيكو كاسيا المنضم حديثاً لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي، على أن زميله السابق في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد “لوكا زيدان”، سيكون حارساً عظيماً مع الوقت.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1135010057

سولاري واجه صعوبات كبيرة في ريال مدريد

سبورت 360 – دافع ابن شقيق سانتياجو سولاري، أوجستو سولاري، عن مدرب ريال مدريد السابق، بعد إقالته من منصبه في ملعب سانتياجو بيرنابيو منذ أسابيع قليلة.

 إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

زيدان يعلن قائمة ريال مدريد الرسمية ضد فالنسيا

موقع سبورت 360 – أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن قائمته الرسمية للمباراة المقررة مساء يوم الأربعاء ضد فالنسيا في الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

رئيس ريال مدريد يجهز عرضاً ضخماً لضم هاري كين

قرر رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز تكرار محاولاته للحصول على خدمات هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ المزيد


Real Madrid C.F

Real Madrid C.F

غياب آخر في تشكيلة ريال مدريد قبل مواجهة فالنسيا

قاد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد ظهر اليوم الثلاثاء الدورة التدريبية الأخيرة قبل الزيارة التي سيقوم بها إلى ملعب ميستايا لمواجهة فالنسيا مساء يوم الأربعاء.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

زيدان يهدي ريال مدريد صفقة مميزة وفريدة

ليس خفياً على أحد أن نادي ريال مدريد حقق مكاسب عديدة من عودة زين الدين زيدان إلى قيادة الدفة الفنية للنادي الملكي، وهو ما ظهر جلياً في المباراة الأخيرة أمام هويسكا.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

زيدان يدافع عن قراره.. ويعلق على مستقبل فاران

تناول زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، مجموعة من المواضيع المختلفة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فالنسيا، مساء غد الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: مفرمة زيدان وجريزمان يبتعد عن برشلونة

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر أبريل الجاري بالحديث عن “مفرمة زيدان”، وإمكانية بيع أكثر من لاعب بصفوف ريال مدريد في الصيف، بالإضافة لحديث رئيس نادي أتلتيكو مدريد عن استمرار الفرنسي أنطوان مع الفريق.

إقرأ الخبر من هنا


بوما
بوما تستحوذ على الدوري الإسباني لثلاثة أعوام

موقع سبورت 360 – وقعت شركة بوما اتفاقية مع رابطة أندية المحترفين في الدوري الإسباني “لا ليجا” لرعاية كرات البطولة لثلاثة أعوام قادمة.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

أرقام مبابي تجبر ريال مدريد على التوقيع معه

موقع سبورت 360 – يمتلك المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي أرقاماً مرعبة خلال الموسم الحالي 2018-20190 ، ليكون أفضل اللاعبين والهدافين حول العالم خلال الموسم الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ريال مدريد يحدد بشكل نهائي أهدافه الرئيسية في الصيف

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن إدارة ريال مدريد قد حددت بشكل نهائي أهداف المرينجي الرئيسية في سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

نجوم سطعوا في ملاعب كرة القدم بأسماء مستعارة

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة “آس” الإسبانية الضوء على لاعبين ونجوم في كرة القدم تألقوا على العشب الأخضر ، لكنهم اختاروا أسماءً مستعارة اشتهروا بها ، إلا أن أسمائهم الأصلية تبدوا مخفية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

كيلور نافاس مستعد للمشاركة في مباراة ريال مدريد القادمة

موقع سبورت 360 – يواجه فريق ريال مدريد مساء غد الأربعاء منافسه الصعب فالنسيا على ملعب الأخير، ضمن فعاليات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

رونالدو وراموس يفصحان عن أهم أسباب نجاح زيدان

موقع سبورت 360 – أزاح البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني سيرجيو راموس، الستار عن أهم أسباب نجاح المدرب زين الدين زيدان مع ريال مدريد، حيث أشارا إلى أن قدرته على إدارة غرفة الملابس كانت وراء تتويجه بالألقاب.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

زيدان يفضل أدريان رابيو على بيانيتش

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الإثنين عن تفاصيل تتعلق باقتراب أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان من الانتقال إلى ريال مدريد خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

وسيميوني يتصدران قائمة أعلى الأجور في العالم

موقع سبورت 360 – كشفت مجلة فرانس فوتبول الشهيرة في عددها الصادر هذا الشهر عن قائمة اللاعبين والمدربين الأعلى أجراً في العالم.

 إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مانشستر يونايتد مستعد لبيع بوجبا إلى الريال ولكن بشرط ! 

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مستعد لبيع نجم وسط ميدانه بول بوجبا إلى ريال مدريد الإسباني ولكن بشرط ..

 إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

نجم أتلتيكو خيار رئيس ريال مدريد المفضل لخلافة فاران

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن المرشح المفضل لدى السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني من أجل خلافة المدافع الدولي الفرنسي .

 إقرأ الخبر من هنا

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق