اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : ريال مدريد يجبر مارسيلو على إنقاص وزنه

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
(Getty Images)

موقع سبورت 360 – كشف فلورنتينو بيريز، عن الخطة الجديدة لمشروع تجديد ملعب “سانتياجو بيرنابيو” الخاص بنادي والذي من المتوقع أن يصبح بذلك أحد أكبر وأجمل وأكثر الملاعب تطويراً في العالم.

وسيتم العمل على تجديد ملعب “سانتياجو بيرنابيو” لمدة 14 شهراً وهي مدة طويلة تدل على وجود الكثير من العمل بداية من زيادة السعة الجماهيرية وصولاً إلى إغلاق الملعب من الكامل بسقف على أحدث مستوى.

صحيفة “آس” أفصحت عن تطوير الملعب سيكلف النادي الملكي مبلغاً ضخماً سيجعل بيريز مضطراً للإقتراض من البنوك الإسبانية على أن يعيد تلك الأموال على مدى بعيد بالإتفاق مع مانويلا كارمينا عمدة مدينة مدريد.

وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الملكي، أن التوسع والتجديد في الملعب الحالي لريال مدريد سيكلف خزائنه حوالي 575 مليون يورو، أي ما يزيد عن نصف مليار يورو وهو مبلغ ضخم للغاية.

وأكملت بأن نادي ريال مدريد سيقوم بتسديد هذا القرض خلال من 30 إلى 35 سنة قادمة، على حسب موقف الفريق المادي في كل موسم من خلال البطولات التي سيحصل عليها وحقوق نقل المباريات.

وقد قال بيريز في تصريحات أثناء تقديم المشروع الجديد للجماهير والصحفيين:” هذا الملعب هو لسانتياجو بيرنابيو والذي نلعب عليه مبارياتنا منذ 117 عاماً يستحق أن يليق بهذا التاريخ الكبير والعريق”.

وأضاف:” منذ أن كنا هنا في عام 2000 قمنا بصرف 500 مليون يورو على تطوير البنية التحتية في ريال مدريد، حيث صرفنا 269 مليون يورو لتطوير بعض المنشأت في سانتياجو بيرنابيو، و231 مليوناً في فالديبيباس “ملعب تدريب ريال مدريد” ولكن الخطوة المقبلة ستكون كبيرة وضخمة”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : ريال مدريد يجبر مارسيلو على إنقاص وزنه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق