اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : رئيس ريال مدريد يجهز عرضاً ضخماً لضم هاري كين

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أصدرت ألتراس إنتر ميلان بياناً اعترض فيه على عودة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لصفوف الفريق، كما طالبوا بضرورة مغادرته للفريق.

وأكد لوسيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان أن إيكاردي سيعود للعب أساسياً في مواجهة جنوة بالدوري الإيطالي يوم الأربعاء ، لكن كورفا نورد أوضحت أن المهاجم لم يعد موضع ترحيب في “سان سيرو”.

وجاء في بيانها: “بعد اجتماع داخلي ، قررت جميع مجموعات كورفا نورد بالإجماع أن سلوك اللاعب رقم 9 لا يجعله موضع ترحيب في الفريق. إيكاردي أظهر أنه لا يمتلك الشخصية الضرورية ، ليس فقط بالنسبة إلى شارة قائد الفريق ولكن أيضًا لوحدة غرفة تبديل ملابس..”

وأضاف البيان:”ندعو إنتر إلى اتخاذ الإجراءآت اللازمة في أقرب وقت ممكن لإخراجه من الفريق، حيث يبدو أن ليس لديه أي نية لربط نفسه بالفريق على المدى الطويل، كما يضع سلوكه موسمنا الحالي في خطر…”

“لذلك ، بالنسبة لنا فإن إيكاردي لم يعد جزءًا من الفريق، ومن الآن فصاعدًا ، سيتم التعامل معه وفقًا لذلك.. في جنوة ، نلتقي جميعًا معًا لبناء مستقبل معًا ونحمل في قلوبنا الشيء الوحيد الذي يهم … الإنتر!”

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : رئيس ريال مدريد يجهز عرضاً ضخماً لضم هاري كين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق