اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : ليونيل ميسي في طريقه لكسر رقم كاسياس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty

موقع سبورت 360 – أصبح موقف البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ، غامضاً ومبهماً في النادي الكتالوني، بسبب تراجع مستوى اللاعب في الفترة الأخيرة، مما دفع إدارة البلاوجرانا للتفكير في التخلص منه.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن عمالقة أوروبا يتواصلون مع فيليب كوتينيو، للانتقال إلى صفوفهم خلال الصيف المقبل، بعد فشله في التأقلم على الأجواء في برشلونة، وكذا خروجه عن سكة التألق التي رسمها لنفسه في الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن النادي الذي يرغب في التعاقد مع كوتينيو، ينبغي أن تتوفر فيه بعض الشروط الأساسية، والتي من بينها تجهيز مبلغ مالي يقدر بحوالي 130 مليون يورو.

أما الشرط الثاني – والكلام دائماً للصحيفة المذكورة – فهو أن يكون فيليب كوتينيو ركيزة أساسية وورقة لا غنى عنها في الفريق الذي يود الحصول على خدماته، وهي الرفاهية التي لم يحصل عليها راقص السامبا في البلاوجرانا.

وأشارت الصحيفة ذائعة الصيت، إلى أن باريس سان جيرمان وتشيليي ومانشستر يونايتد يراقبون مصير البرازيلي مع برشلونة، لكنهم لحدود اللحظة لم يقدموا عرضاً جاداً للتوقيع معه.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق