اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : مانشستر يونايتد يصدم ريال مدريد بشأن سعر بوجبا

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty

موقع سبورت 360 – تناول زين الدين زيدان، مدرب نادي ، مجموعة من المواضيع المختلفة خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فالنسيا، مساء غد الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

ودافع زيدان عن قراره بخصوص إشراك نجله لوكا في المباراة السابقة، كما تحدث عن مستقبل رافائيل فاران الذي بات قريباً من القفز فوق أسوار سانتياجو بيرنابيو.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي: “سنقوم بتغييرات عن مباراة هويسكا، كما قلت سابقاً.. مباراة الغد مباراة جميلة ويحب اللاعبون المشاركة بها بالرغم من أنها بوقت متأخر”.

وتابع: “لوكا لديه شخصية وهو هنا منذ 16 عاماً، هو مجرد لاعب آخر في الفريق، لا أهتم للذين يقولون أنه شارك بسبب قرارات شخصية”.

وأوضح: “أنا مدرب ريال مدريد وأنا أتخذ القرارات ولكن أيضاً أتحدث مع الفريق يومياً من أجل القرارات.. سأكون صادقاً مع اللاعبين دائماً، هذا شيء لن يتغير”.

وبخصوص جاريث بيل، قال زيدان: “لست قلقاً من الأخبار التي تقول بأن بعض اللاعبين لن يكونوا هنا الموسم القادم، هذه هي الحياة ويجب تقبل الآراء دائماً.. بالنسبة لجاريث فإننا سنرى ماذا سيحدث في نهاية الموسم”.

وأشاد زيدان بظهيره الأيسر مارسيلو، حيث قال: “أنا أحبه، هو لاعب رائع حقق الكثير من الأمور، دائماً ما نطلب منه أن يقدم أفضل ما لديه لأننا دائماً ما نكون بحاجة له، أريد أن يلعب كثيراً”.

واختتم زيدان تصريحاته بالحديث عن مستقبل رافائيل فاران، حيث قال: “لا نريد ريال مدريد بدون فاران، هو لاعب مهم وما زال شاباً، لم يقل لي أي شيء عن رغبته بالخروج وما يهم هو ما يقوله اللاعب فقط”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : مانشستر يونايتد يصدم ريال مدريد بشأن سعر بوجبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق