اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : زيدان يهدي ريال مدريد صفقة مميزة وفريدة

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
getty images

موقع سبورت 360 – يمتلك المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي أرقاماً مرعبة خلال الموسم الحالي 2018-20190 ، ليكون أفضل اللاعبين والهدافين حول العالم خلال الموسم الحالي.

ويبدو أن باريس سان جيرمان قد حسب لقب الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي ، ليكون كيليان مبابي السبب الأول للتتويج بسبب غيابه النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجوياني إدينسون كافاني عن بعض مباريات الموسم.

ويأتي تألق مبابي خلال الموسم الحالي عقب تتويجه بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده ، وكان من أفضل اللاعبين في البطولة التي أقيمت على الأراضي الروسية.

واستعرضت صحيفة “آس” الإسبانية أرقام اللاعب الفرنسي ، لتؤكد بأنها تجبر على التوقيع معه ، باعتبار مبابي الهدف الأول للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ولعب مبابي 36 مباراة في الموسم الحالي وسجل 32 هدفاً وصنع 15 هدفاً لزملائه ، ويمتلك معدل تسجيل 0.89 هدف في كل مباراة ، بعد أن كانت 0.46 في الموسم الماضي ، و0.59 مع موناكو.

ويتفوق مبابي تهديفياً على نيمار وكافاني ، حيث بلغت نسبة التسجيل للاعب البرازيلي 0.87 هدف في كل مباراة ، وللأوروجوياني 0.81 هدف في كل لقاء.

وبصناعة 15 هدفاً في هذا الموسم يثبت اللاعب أنه ليس ماكينة تهديف فقط ، بل لاعب يقوم بالصناعة.

ولا يتفوق على مبابي في الصراع على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا خلال الموسم الحالي سوى الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب ، وبالنسبة لريال مدريد فإن الأفضل من ناحية الحسم هو الفرنسي كريم بنزيما الذي يقل عن مبابي بخمسة أهداف مصنوعة وتسعة مسجلة.

وكان كيليان مبابي قد انضم لصفوف الباريسيين في صيف عام 2017 مقابل 180 مليون يورو ، قادماً من موناكو ، ولن تقل قيمته في حال قرر ريال مدريد شراءه خلال الصيف الحالي عن 250 مليون يورو.

وهنالك حديث عن تجهيز إدارة ريال مدريد مبلغ 500 مليون يورو للتوقيع مع أربعة لاعبين هم مبابي وإدين هازارد وبول بوجبا وماتياس دي ليخت ، بجانب بيع بعض اللاعبين مثل جاريث بيل وتوني كروس.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : زيدان يهدي ريال مدريد صفقة مميزة وفريدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق