اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : بوما تستحوذ على الدوري الإسباني لثلاثة أعوام

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – تستأنف اليوم مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني لهذا الموسم الحالي 2018-2019 والذي يشهد خوض 3 مباريات في وسط الإسبوع على غير العادة بالنسبة للبطولة.

وسيلعب اليوم فريق مباراة هامة للغاية عندما يخرج لملاقاة الغواصات الصفراء فريق فياريال الذي يعاني هذا الموسم بل والأكثر من ذلك فإن الفريق يقدم موسم متناقض للغاية.

فياريال يحتل حاليا المركز السابع عشر في جدول ترتيب الليجا ويفصل بينه وبين الهبوط نقطة وحيدة، وبالرغم من ذلك فإنه سيواجه نادي فالنسيا الإسباني الآخر في ربع نهائي الدوري الأوروبي، بينما برشلونة يتربع على عرش الصدارة وبفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق اتليتكو مدريد.

والشئ بالشئ يذكر فإن فريق الأتليتي سيواجه اليوم فريق جيرونا العنيد الذي لم ينتصر عليه أبداً منذ صعوده لأول مرة إلى الليجا في تاريخه الموسم قبل الماضي وقد تسبب له عقدة كبيرة بسبب الانكسار ضده سواء بالهزيمة أو التعادل.

وإليكم جدول مباريات اليوم من الدوري الإسباني ومواعيدها حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة:

اتليتكو مدريد × جيرونا .. الساعة 7:30 مساءاً (بي إن سبورتس 8)

إسبانيول × خيتافي .. الساعة 8:30 مساءاً

فياريال × برشلونة .. الساعة 9:30 مساءاً (بي إن سبورتس 3)

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : بوما تستحوذ على الدوري الإسباني لثلاثة أعوام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق