اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : زيدان يفضل أدريان رابيو على بيانيتش

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كرة القدم اليوم أصبحت مثل العالم المفتوح، الرياضة الأشهر على كوكب الأرض باتت كتاباً مفتوحاً لجيمع متابعيها في جميع بقاع العالم.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت والسوشيال ميديا ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً مثل وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير والتي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات.

كرة القدم والمسؤولون عنها والقائمين عليها ولاعبيها أيضاً تضرروا كثيراً بالشائعات وسرعة نقل الأخبار والأكاذيب السهل إيجادها لإحداث ضجة كبيرة.

هنا في هذا التقرير نستعرض لكم أبرز وأشهر 10 كذبات في تاريخ كرة القدم:

1- بيكهام ينتقل إلى ،

في صيف عام 2003، خرجت تقارير كثيرة تؤكد رحيل بيكهام عن صفوف مانشستر يونايتد الأمر الذي أكدته الصحف الموثوقة وقتها ولكن دون معرفة الوجهة القادمة.

لتخرج شائعات وقتها تؤكد أن بيكهام قام بالتوقيع لبرشلونة وتم بيع قمصانه بالمتاجر ولكنه بعدها صدم الجميع ووقع إلى .

2- ماركو فيراتي أنثى

كذبة شهيرة جداً خرجت على نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب إيطاليا ولكن نفى اللاعب نفسه بتصريحات على لسانه الأمر وبعدها أيدته وسائل الإعلام.

3- كريستيانو رونالدو مثلي الجنس

علاقات رونالدو النسائية وأولاده يكذبون كل ذلك، اللاعب نفسه نفى الأمر والأمر أصبح واضحاً لوسائل الإعلام.

4- أدريانو البرازيلي أصبح رجل عصابات

نجم إنتر ميلان ومنتخب البرازيل السابق أدريانو أشيع أنه أصبح رجل عصابات يعيش في أحياء فقير بالبرزيل ولكن هذا الكلام غير صحيح، تراجع مستواه بالفعل وأدمن على الكحول، لكن سرعان ما عاد لحياته الطبيعية.

5- ماندزوكيتش قال أن بونوتشي والفيس سبب هزيمة يوفنتوس من ريال مدريد

خسر يوفنتوس برباعية قاسية في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017 على يد ريال مدريد الإسباني لتخرج بعدها الشائعات الكثيرة حول أسباب الهزيمة.

وسائل الإعلام نشرت تصريحات على لسان ماريو ماندزوكيتش قال فيها أن حدث شجار بين البرازيلي ألفيس وبونوتشي بين شوطى اللقاء الأمر تسبب بهزيمة يوفنتوس ورحيل الثنائي في الصيف، ولكن أكتشف بعدما أن بونوتشي لم يقل ذلك.

6- رونالدو يتضايق حينما يسمع اسم ميسي ويشتمه خلال تدريبات ريال مدريد

تصريحات تم نشرها على لسان أحد أصدقاء رونالدو ولكن تم تكذيبها بعد ذلك وتأكد عدم فعل رونالدو مثل

7- جيرارد يشجع إيفرتون

في عز أسطورية جيرارد مع تم تسريب له صورة بسن صغير تحديداً الثامنة من عمره وهو يرتدي قميص إيفرتون، الأمر الذي أحدث ضجة واسعة.

ليخرج ستيفن جيرارد يعترف بأنه بالفعل وهو في الثامنة من عمره كان لا يمتلك المعرفة الكافية لتحديد نادي بعينه ليشجعه في تصريحات نقلتها شبكة “فور فور تو” عام 2015.

جيرارد صرح قائلاً:” حتى الثامنة من عمري كنت أستطيع أن أشجع أى فريق، كنت أمتلك قمصان العديد من الأندية، ريال مدريد، توتنهام، نوريتش سيتي، برشلونة وحتى مانشستر يونايتد”.

8- جيرارد يوقع إلى تشيلسي

قائد ليفربول التاريخي الذي رفض المال والمجد وقرر البقاء مع أحمر مقاطعة الميرسيسايد، ليكتب تاريخاً من الوفاء لن يشعر به إلا جماهير ليفربول الكبيرة.

لا يمكننا تخيل اسم ستيفن جيرارد بجوار اسم ناد أخر غير ليفربول، حتى لو كان بالدليل أو صور، سوف نكذب كل هذا وسنؤمن فقط بأن جيرارد هو جزء من تاريخ ليفربول.

في صيف 2005 خرجت شائعة كبيرة أحدثت ضحة واسعة بأن جيرارد وقع إلى الغريم تشيلسي ليقوم أحد جماهير ليفربول إشعال النار بالقميص الخاص بقائد ليفربول، ولكن سرعان ما خرج جيرارد وأعلن بقاءه في ليفربول.

9- برشلونة جوارديولا يتعاطى المنشطات

خرجت شائعة كبيرة في حقبة برشلونة الذهبية تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، قالت أن لاعبي النادي الكتالوني يتعاطون المنشطات الشائعة هذه خرجت أكثر من مرة.

الاتحاد الأوروبي وقتها استمع لهذه الشائعات وبالفعل تعامل معها وقام بفحص لاعبي برشلونة عشوائياً وأعلن بعدها سلبية التحليلات و عدم صحة هذه الأخبار.

10- جابرييل عمر باتيستوتا سوري الأصل

انتشر كثيراً خصوصا في عالمنا العربي أن الأسطورة الأرجنتينية السابقة جابرييل عمر باتيستوتا من أصل عربي سوري، وبالفعل اسم اللاعب الكامل تسبب في تضخيم هذه الأخبار.

ولكن بعدها خرج باتيستوتا نفسه ونفى هذه الأخبار والشائعات مؤكداً أنه ليس لديه أى جذور عربية من أى جنسية.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/4/2019 : زيدان يفضل أدريان رابيو على بيانيتش في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق