اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/4/2019 : مانشستر يونايتد مستعد لبيع بوجبا إلى الريال ولكن بشرط !

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن المرشح المفضل لدى السيد فلورنتينو بيريز رئيس نادي الإسباني من أجل خلافة المدافع الدولي الفرنسي رافاييل فاران.

واقترب بطل العالم 2018 من الرحيل عن فريق العاصمة الإسبانية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، وهذا ما أكدته الكثير من التقارير الصحفية في أوروبا، بالإضافة إلى بعض البرامج الرياضية الشهيرة في إسبانيا.

وذهبت برنامج خوجونيس الشهير ليشير إلى أن اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً قد أعلم مسؤولي الميرينجي برغبته في الرحيل والدفاع عن ألوان نادٍ آخر.

وكانت صحيفة آس الإسبانية الشهيرة قد ذكرت يوم الجمعة الماضي أن كاليدو كوليبالي نجم دفاع فريق نادي نابولي الإيطالي هو اللاعب المفضل لدى المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لخلافة فاران في الخط الخلفي للوس بلانكوس.

الصحيفة المقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو ذكرت معلومة أخرى مهمة اليوم تفيد بأن خوسيه خيمينيز نجم أتلتيكو مدريد الإسباني هو الخيار المفضل لدى رئيس النادي ليحل محل فاران في دفاع الفريق الملكي.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن بيريز تحدث إلى خيمينيز مستغلاً إقامة نهائي كأس ليبرتادورس في ملعب البيرنابيو، حيث كان المدافع الدولي الأوروجوياني ضمن الحضور رفقة زملائه في الفريق، وهو نفس ما فعله رجل الأعمال الإسباني الشهير في عام 2013 مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عندما استطلع رأيه في اللعب للريال، ولكن ليفا كان يملك اتفاقاً مع بايرن ميونخ الألماني آنذاك وكانت عملية انتقاله إلى مدريد مستحيلة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/4/2019 : مانشستر يونايتد مستعد لبيع بوجبا إلى الريال ولكن بشرط ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق