اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/4/2019 : رسمياً .. دورتموند يعلن غياب حكيمي لنهاية الموسم وعودته إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – حدد نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم موقفه النهائي من بيع اللاعب الشاب جادون سانشو خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد بوروسيا دورتموند أنه لا توجد خطط لبيع المهاجم جادون سانشو هذا الصيف حسبما أفادت هذه مصادر من داخل النادي الألماني لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وأفادت هذه المعلومات أن جادون سانشو لن يذهب إلى أي مكان هذا الميركاتو الصيفي القادم ، على الرغم من الشائعات التي وضعته في صفوف مانشستر يونايتد.

ويقول كبار المسؤولين في النادي الألماني إن الجناح الذي يلعب حالياً مع منتخب إنجلترا، سيلعب “بالتأكيد” في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم خلال الموسم المقبل.

ويأمل سانشو في المشاركة بمباراته الرابعة مع منتخب إنجلترا أمام جمهورية التشيك في ملعب ويمبلي مساء يوم الجمعة ، بعد أن تألقه في التدريب على ملعب سانت جورج بارك.

وخسر دورتموند خدمات كريستيان بوليسيتش لصالح تشيلسي مقابل 58 مليون جنيه إسترليني ، فيما تزعم مصادر النادي أنه سيتم المراهنة على بقية اللاعبين ورفض بيعهم.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق