اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/4/2019 : ريال مدريد ينهي ثاني صفقاته الصيفية

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – نجح فريق في الفوز بشق الأنفس على ضيفه هويسكا بثلاثة أهداف لهدفين في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني 2018 / 2019.

ويتواجد حاليًا فريق ريال مدريد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر .

وحقق زين الدين زيدان الفوز الثاني على التوالي بعد عودته من جديد لتدريب ريال مدريد، وهدفه في هذا الموسم هو إنهاء الدوري الإسباني في المركز الثاني، بعد خروج المرينجي من جميع البطولات سواء المحلية أو القارية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الأول من شهر أبريل الحالي :


getty images

getty images

الدوري الإسباني .. صراع سداسي ناري على التأهل لدوري الأبطال

موقع سبورت 360 – بالرغم من اقتراب فريق برشلونة من حسم لقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019، إلا أن الليجا مازالت مشتعلة على مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

سولشاير يصدم ريال مدريد : بوجبا مستقبلنا ونبني اليونايتد حوله

موقع سبورت 360 – فسر المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير تصريحات لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا ، الذي قال بإن ريال مدريد يعتبر النادي الحلم.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1139537930
مدرب هويسكا: لا نستحق الخسارة من ريال مدريد

سبورت 360 – أكد المدرب خايمي راموس مساعد المدير الفني لنادي هويسكا، على أن فريقه لا يستحق نهائياً الخسارة من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1139540743
سيبايوس: لم أتحدث في الماضي مع زيدان وبدأنا من جديد

سبورت 360 – أكد النجم الشاب داني سيبايوس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أنه لم يتحدث في الماضي مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وقد بدأ معه من جديد، وذلك بعد هدفه ضد هويسكا.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا : ريال مدريد فريق سيّئ وميسي يقترب من بيليه

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الأول من شهر أبريل الجاري الضوء على انتصار ريال مدريد مساء أمس، وتألق كريم بنزيما، بالإضافة للحديث عن اقتراب ميسي من الوصول لرقم الأسطورة البرازيلية بيليه.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1134133217 (1)
إيسكو ينشر صورة مثيرة لإبراهيم دياز ويعلق بشكل ساخر

نشر إيسكو نجم ريال مدريد صورة مثيرة تجمعه بزميله الصاعد إبراهيم دياز ووضع عليها تعلقاً ساخراً، وذلك بعد مباراة هويسكا التي انتهت بفوز الريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1134134441 (1)
إنجاز رائع لبنزيما يتفوق فيه على ميسي ورونالدو !

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً صباح اليوم الاثنين يسلط الضوء على الإنجاز الرائع الذي حققه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد بعد تسجيله هدف في شباك هويسكا يوم أمس خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ الخبر من هنا


BeFunky-collage
ميسي وبنزيما يقودان تشكيلة الأسبوع في الدوري الإسباني

نشرت شبكة هو سكورد العالمية التشكيلة المثالية للجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني التي لعبت على مدار الأيام الثلاث الماضية ولم تشهد أية مفاجآت على صعيد نتائج الفرق الكبرى.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

بعد لقاء هويسكا.. استمرار بيل مع ريال مدريد أمر شبه مستحيل!

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الويلزي جاريث بيل من الصعب استمراره مع فريقه ريال مدريد بعد أدائه المخيب للآمال في مباراة الريال مساء أمس أمام هويسكا، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

زيدان يوضح سبب الاعتماد على لوكا أمام هويسكا

موقع سبورت 360 – رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على الملابسات بشأن اعتماده على إبنه لوكا في مركز حراسة المرمى على حساب الكوستاريكي كيلور نافاس ، خلال مباراة ريال مدريد وهويسكا ، التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

تحليل 360 .. ريال زيدان لا يتغير وشكراً هويسكا !

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب جداً على حساب ضيفه، هويسكا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بنزيما يقود ريال مدريد لفوز شاق على هويسكا

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب جداً على حساب ضيفه، هويسكا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مفارقة غريبة للاعب الذي سجل في شباك ريال مدريد

موقع سبورت 360 – افتتح اللاعب الكولومبي الشاب خوان كاميلو هيرنانديز التسجيل في الدقيقة الثالثة من مباراة ريال مدريد وهويسكا ، التي تجمعهما على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الأحد ، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/4/2019 : ريال مدريد ينهي ثاني صفقاته الصيفية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق