اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/4/2019 : سولشاير يصدم ريال مدريد : بوجبا مستقبلنا ونبني اليونايتد حوله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه أولي جنار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد رسالة صريحة لكبيري إسبانيا وبرشلونة، بتأكيده على بقاء الثنائي بول بوجبا وماركوس راشفورد مع الفريق في الموسم القادم.

وارتبط بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد في الآونة الأخيرة بعد التصريحات التي أدلى بها اللاعب عن إعجابه بفكرة اللعب في سانتياجو برنابيو والعمل تحت قيادة ، كذلك تؤكد بعض المصادر أن مهتم بالتعاقد مع ماركوس راشفورد لخلافة ، علماً ان اللاعب يحظى باهتمام الريال أيضاً.

وأكد سولشاير عدم رغبة مانشستر يونايتد في التخلي عن أي منهما، مشيراً إلى أن بوجبا وراشفورد على رأس المشروع الجديد للنادي، ولن يتم التفريط بهما.

وقال المدرب النرويجي في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتفو الإسبانية “لدينا الكثير من اللاعبين يمكننا بناء فريق قوي عليهم، بوجبا وراشفورد ضمن هؤلاء اللاعبين بكل تأكيد، هذا الثنائي مهم لمستقبلنا”.

يذكر أن بوجبا وراشفورد يقدمان مستوى مميز للغاية بعد إقالة جوزيه مورينيو، حيث أحرز الأول 9 أهداف وصنع 7 آخرين مع المدرب الجديد سولشاير، كما سجل المهاجم الإنجليزي الشاب 9 أهداف هو الآخر وقدم 4 تمريرات حاسمة.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق