اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/4/2019 : سيبايوس: لم أتحدث في الماضي مع زيدان وبدأنا من جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المخضرم مارتن مانتوفاني لاعب نادي هويسكا، على أن فريق تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين يكون أفضل، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين في الدوري الإسباني.

وتحدث مارتن مانتوفاني في حوار خاص مع راديو “ماركا” قائلاً: “ريال مدريد يعطي شعورًا أفضل قليلاً تحت قيادة الفرنسي زيدان. إنه مدرب رائع ولديه فريق جيد، ولكني آمل أن أجعلهم يشعرون بالمرارة في الليل مرة أخرى كما فعلنا من قبلط.

وأضاف: “نحن نعلم أنه يمكننا الحصول على نتيجة جيدة في ملعب سانتياجو برنابيو ضد ريال مدريد، وعلى الرغم من تعقيدها إلا أننا لدينا هذا الحلم، وعندما فزنا عليهم من قبل أخبرت إنريك جاليجو بذلك وأن أي شيء يمكن أن يحدث هناك”.

وأكمل: “إنه ملعب جميل للغاية، ونحن بحاجة إلى التسجيل هناك حتى نخرج ونقدم كل شيء”، وبشأن ما يمر به هويسكا: “ما يحدث مع هويسكا شيء لا يصدق وأتمنى أن يكون في سياق آخر لأنني كنت سأستمتع به أكثر”.

وستقام مباراة قوية يوم الأحد المقبل، بين ناديي هويسكا وريال مدريد، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق