اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/4/2019 : إنجاز رائع لبنزيما يتفوق فيه على ميسي ورونالدو !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
getty images

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الويلزي جاريث بيل من الصعب استمراره مع فريقه بعد أدائه المخيب للآمال في مباراة الريال مساء أمس أمام هويسكا، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد فاز بشق الأنفس على ملعبه “سانتياجو سولاري” بثلاثة أهداف لهدفين أمام منافسه هويسكا، ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويرجع الفضل للفرنسي صاحب هدف الانتصار من تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليحصد زين الدين النقاط الثلاث مرة أخرى في ثاني مبارياته مع المرينجي بعد عودته لتدريب الفريق من جديد.

واستبعد زين الدين زيدان العديد من نجوم ريال مدريد في تلك المباراة أمثال رافايل فاران، ولوكا مودريتش، وتوني كروس، وتيبو ، وداني كارفاخال، وقام بإشراك جاريث بيل في التشكيلة الأساسية، لتقديم نفسه من جديد، ولكنه كالعادة فشل في الظهور بصورة جيدة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية بأن جاريث بيل استمع فقط لصافرات الاستهجان التي تطلقها جماهير سانتياجو برنابيو عليه، ولم يظهر بمستوى جيد أمام هويسكا.

ولم يشارك جاريث بيل لاعبي ريال مدريد في صناعة اللعب، وفشل في تقديم يد العون لزملائه على الرغم من تمريرته الجيدة لكريم بنزيما في الكرة الذي ارتطمت في العارضة.

وأكملت الصحيفة أن جاريث بيل مازال أمامه العديد من المباريات كي يظهر فيها بالصورة الجيدة، ولكن الصبر عليه استنفد تقريبًا.

وأوضحت الصحيفة أن بمجرد إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، قام جاريث بيل بالركض نحو النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس، وهو أمر له دلالات كثيرة عن الحالة التي يمر بها الويلزي مع ريال مدريد.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360 

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق