اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/4/2019 : زيدان يوضح سبب الاعتماد على لوكا أمام هويسكا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستضيف فريق مساء اليوم الأحد على ملعبه “سانتياجو برنابيو” منافسه هويسكا، ضمن مباريات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بينما يحتل هويسكا المركز الأخير برصيد 22 نقطة فقط.

ويأمل ريال مدريد في الفوز بمباراة اليوم من أجل عودة فارق النقطتين أمام أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي انتصر مساء أمس على ألافيس برباعية نظيفة.

ويدخل زين الدين مدرب ريال مدريد تلك المباراة بدون العديد من نجومه أمثال ، ومودريتش، وكارفاخال، وتيبو ، فاران.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق الـ 31 من شهر مارس الجاري :


Getty Images

Getty Images

زيدان يوضح سبب الاعتماد على لوكا أمام هويسكا

موقع سبورت 360 – رد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على الملابسات بشأن اعتماده على إبنه لوكا في مركز حراسة المرمى على حساب الكوستاريكي كيلور نافاس ، خلال مباراة ريال مدريد وهويسكا ، التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1139303534

كاسياس: أتمنى لو كان لاعباً في ريال مدريد

سبورت 360 – قام الحارس الإسباني المخضرم إيكر كاسياس لاعب نادي بورتو البرتغالي، بتهنئة الساحر الأرجنتيني أسطورة نادي ، على معادلة رقمه بعد الفوز ضد إسبانيول.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1026212366

بوليدو: الانضمام لريال مدريد كان أسوأ قرار اتخذته

سبورت 360 – أكد النجم المتألق خورخي بوليدو لاعب نادي هويسكا الإسباني، على أن انضمامه إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، كان أسوأ قرار اتخذه في حياته وليس في مسيرته بكرة القدم فقط، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1136331479 (1)

التحديات التي تنتظر زيدان في الدوري الإسباني هذا الموسم

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية التحديات التي تنتظر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد عودته لاستلام منصب المدير الفني في ريال مدريد وخلافة سانتياجو سولاري الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

الهدوء سلاح زيدان في التعامل مع قضية فاران

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ينهج سياسة الهدوء في التعامل مع قضية رغبة فاران في الرحيل عن الفريق.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: ميسي سيد الدوري الإسباني وبوجبا سيقود ثورة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق 31 من شهر مارس الجاري بفوز برشلونة مساء أمس بديربي كتالونيا على إسبانيول بهدفين نظيفين وسط تألق لافت للأنظار للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بالإضافة للحديث عن صفقة بول بوجبا ومدى اقترابه من الانضمام لصفوف ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

توتنهام يحدد سعر بيع إيركسن لريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن نادي توتنهام الإنجليزي يطمح إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من بيع لاعب خط وسطه الدنماركي كريستيان ايركسن الذي ينتهى عقده مع الفريق في صيف عام 2020.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

علامة جديدة تؤكد رغبة بوجبا في الانتقال إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن النجم الفرنسي بول بوجبا يملك رغبة كبيرة في الانتقال إلى ريال مدريد، وهو منفتح بشكل كبير على فكرة اللعب تحت قيادة زين الدين زيدان في النادي الملكي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

5 أسماء ستحسم صفقة انتقال بوجبا لـ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – نشرت صحيفة “آس” الإسبانية تقريرًا عن الأسماء التي ستساعد الفرنسي بول بوجبا على تحقيق حلمه بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

جدول مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة 31 \ 3 \ 2019

موقع سبورت 360 – يسعى المدرب زين الدين زيدان لمواصلة الانتصارات في الإسبانية بعد العودة من جديد لأجواء النادي الملكي ريال مدريد حيث تركهم مطلع الموسم الحالي وعاد من جديد مؤخراً.

إقرأ الخبر من هنا


schedule
جدول مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة .. الأحد 31 / 3 / 2019

موقع سبورت 360 – يشهد اليوم الأحد مباريات مثيرة ومهمة للغاية في مختلف الدوريات الأوروبية.
إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

تغييرات بالجملة في تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لـ مباراة اليوم

موقع سبورت 360 – يواجه فريق ريال مدريد مساء اليوم الأحد منافسه هويسكا على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Ouest-France

Ouest-France

موعد مباراة ريال مدريد اليوم أمام هويسكا والقنوات الناقلة

يستقبل ريال مدريد منافسه هويسكا على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

زيدان يعطي بوجبا الأولوية أمام

موقع سبورت 360 – قالت صحيفة “آس” الإسبانية إن لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا – نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي – يعتبر اللاعب رقم واحد بالنسبة لمواطنه زين الدين زيدان ، مدرب ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

7 غيابات في قائمة ريال مدريد لمواجهة هويسكا

موقع سبورت 360 – أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عن قائمة فريقه ريال مدريد ، أمام هويسكا ، والتي تجمعها مساء الأحد ، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

اقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1130964948

ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة كورتوا

سبورت 360 – كشف نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن طبيعة إصابة حارسه البلجيكي الذي سيغيب عن مواجهة هويسكا في الليجا.

إقرأ الخبر من هنا

Getty Images

Getty Images

زيدان يطلب التعاقد مع مهاجم روما

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان طلب التعاقد مع مهاجم نادي روما الإيطالي سينجيز أوندير لتعزيز خط هجومه في الموسم المقبل.
إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1128773566

ريال مدريد يترك جاريث بيل يحدد مستقبله

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ABC” الإسبانية صباح اليوم السبت، عن ترك إدارة نادي ريال مدريد، النجم الويلزي جاريث بيل، يحدد مستقبله مع الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق