اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 25/3/2019 : مبابي الهدف الأول لزيدان وبيريز في الصيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق للعودة من جديد للمشاركات المحلية بعد انتهاء فترة التوقف الدولي هذا الأسبوع.

ومن المقرر أن يلاقي فريق ريال مدريد منافسه هويسكا على ملعب المرينجي “سانتياجو برنابيو” يوم 31 من شهر مارس الجاري، ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن جاره أتلتيكو مدريد، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر .

ويبدو أن الهدف الوحيد الذي قد يحققه ريال مدريد برفقة المدرب الفرنسي زين الدين هذا الموسم هو إنهاء الموسم وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد خروجه من جميع البطولات.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر مارس الحالي :


getty images

getty images

مورينيو : عليّ الصمت بعد عودة زيدان لريال مدريد !

موقع سبورت 360 – ظهر على البرتغالي جوزيه مورينيو الشعور بـ “الحسد” لعدم استلامه مهمة تدريب ريال مدريد ، قبل أن يحصل الفرنسي زين الدين زيدان على المنصب خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري قبل أسابيع.

 اقرأ الخبر كاملاً

جيتي

جيتي

راموس المدافع الأفضل في أوروبا

موقع سبورت 360 – اختير المدافع الإسباني وقائد ريال مدريد سيرجيو راموس كأفضل مدافع في أوروبا ، وفقاً للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

غير تاريخ برشلونة وريال مدريد منذ عام 2004

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة “سبورت” الإسبانية الضوء على النجاح الذي حققه النجم الأرجنتيني منذ السادس عشر من شهر أكتوبر لعام 2004 ، عندما قام بتغيير تاريخ أكبر ناديين على وجه الأرض ، وهما قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1136278538 (1)
يوفنتوس عقبة في طريق ريال مدريد نحو التعاقد مع بوجبا

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن مهمة ريال مدريد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي القادم لن تكون سهلة رغم أن اللاعب يفكر جدياً بالرحيل عن ملعب اولد اترافورد.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

زيدان يصر على التعاقد مع ساديو ماني

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد يصر على التعاقد مع السنغالي ساديو ماني نجم الإنجليزي الحالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


Ramos

جوشوا كينج: سيرجيو راموس ألطف مدافع واجهته !

موقع سبورت 360 – وصف جوشوا كينج نجم فريق نادي بورنموث الإنجليزي ومنتخب النرويج، سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني ومنتخب إسبانيا بأنه “ألطف مدافع واجهه”، كما تعجب من سمعة اللاعب السيئة بأنه قاسٍ ومؤذٍ.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1097530466

يفاوض هدف ريال مدريد

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية اليوم الأحد، عن دخول نادي إنتر ميلان الإيطالي، في مفاوضات مع النجم الأرجنتيني الشاب إسيكييل بالاسيوس لاعب نادي ريفر بليت، استعدادًا لضمه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1131000137

إنزو زيدان: أبي دائماً يتخذ القرارات بقلبه

أكد النجم الفرنسي الشاب إنزو زيدان لاعب نادي رايو ماخاداهوندا الإسباني، على أن أبيه زين الدين زيدان، اتخذ قرار العودة إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد مجددًا بقلبه.

 إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1136190351

تشيلسي الأقرب للتعاقد مع جاريث بيل

أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الأحد، على أن نادي تشيلسي الإنجليزي، هو الأقرب للتعاقد مع النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1132741728 (1)
مانشستر يونايتد سيتعاقد مع كروس مقابل 50 مليون !

ادعت صحيفة ذا صن البريطانية أن ريال مدريد مستعد للتخلي عن نجمه الألماني لمصلحة مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة رغم أنه يعد من ركائز الفريق الأساسية.
إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق