اخبار ريال مدريد اليوم السبت 23/3/2019 : جاريث بيل يعترف بتشجيع آرسنال وعشقه لهنري وجيجز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الصورة من جيتي

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاماً رسمياً إلى بيتر بيردسلي، المدرب السابق لفريق نيوكاسل تحت 23 عاماً، بتوجيه إهانات وألفاظ مسيئة لناشئي النادي أثناء فترة عمله، قبل إن يتم إيقافه بواسطة الإدارة في يناير 2018.

بدأت الأزمة عندما تم إتهام بيتر بيردسلي بالتنمر ضد لاعب الوسط المغربي الأصل ياسين بن المهني، الذي كان عمره 22 عاما في ذلك الوقت، وفتح النادي تحقيقاً في تلك المزاعم العام الماضي، لكنه لم ينشر تقريراً عن النتائج التي توصل إليها.

قال الاتحاد الإنجليزي في بيان: بيتر بيردسلي متهم بارتكاب ثلاثة انتهاكات للوائح الاتحاد الانجليزي لكرة القدم، هناك ادعاء بأنه استخدم كلمات مسيئة أو مهينة تجاه لاعبي نادي نيوكاسل يونايتد تحت 23 عاما، وهذا ما يتعارض مع لوائح الاتحاد.

وأضاف البيان: هناك دعاء آخر بأن هذه الكلمات كانت تمثل أيضا انتهاكاً شديداً للقواعد المنصوص عليها، لأنها تضمنت إشارة إلى العرق أو اللون أو الدين أو الأصل أو الجنسية.

ونفى بيردسلي، الذي قضى معظم مسيرته مع نيوكاسل، اتهامات التنمر في ذلك الوقت، وكرر النفي الأسبوع الماضي

وأمام بيردسلي مهلة حتى 12 ابريل المقبل، للرد على هذا الاتهام.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق