اخبار ريال مدريد اليوم السبت 23/3/2019 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 23\3\2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل تدريباته تحت قيادة المدرب زين الدين بدون معظم اللاعبين الدوليين الذين التحقوا بمنتخبات بلادهم بمناسبة أسبوع الفيفا، وتبقى منهم وإيسكو اللذان لم يتم استدعائهما بسبب انخفاض مستواهما.

واستعاد ريال مدريد بعض الهدوء في الأسبوعين الماضيين بعد عودة زيدان، حيث عانى الفريق كثيراً في الأسابيع الأخيرة للمدرب سانتياجو سولاري الذي تم إقالته بعد فشله بالمنافسة على جميع الألقاب.

ويحاول الفريق الملكي إنهاء الموسم بأفضل شكل ممكن عبر الفوز في مبارياته المتبقية بالليجا، ومحاولة خطف المركز الثاني من أتلتيكو مدريد الذي يبعد عنه بفارق نقطتين فقط، لأنه لم يعد ممكناً اللحاق ببرشلونة المتصدر كون الفارق بينهما وصل إلى 12 نقطة.

وسوف يستضيف ريال مدريد فريق هويسكا على ملعب سانتياجو برنابيو في 31 من شهر مارس الجاري، أي بعد انتهاء الجولة الدولية، وستكون هذه المباراة الثانية لزيدان بعد عودته.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد بشكل محدث لليوم السبت الموافق 23 من شهر مارس الحالي:-


الصورة من جيتي

الصورة من جيتي

جاريث بيل فخور بالجائزة الجديدة

نشر النجم الويلزي جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، حاملاً جائزة أفضل لاعب في بلاده المقدمة من اتحاد الكرة في ويلز.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

تيليسكوب ريال مدريد يلتقط نجماً ساطعاً في سماء البرازيل

موقع سبورت 360 – التقط تيليسكوب نادي ريال مدريد، نجماً ساطعاً في سماء الدوري البرازيلي، ويتعلق الأمر بالشاب رينير خيسوس، نجم فلامنجو، الذي يعد بمستقبل مزدهر.

إقرأ الخبر كاملاً


15532563823629

كارفاخال وفاسكيز يعودان لتدريبات ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ عرفت الدورة التدريبية الأخيرة لنادي ريال مدريد الإسباني اليوم الجمعة عودة كل من ، وداني كارفاخال، للتدرب على العشب.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

مانشستر يونايتد يستهدف ضم مهندس ريال مدريد

وضع مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع الألماني ، متوسط ميدان ومهندس هجمات نادي ريال مدريد، ضمن أولوياته في الصيف المقبل.

اقرأ المزيد


Courtois

نجم ريال مدريد: الصحافة الإسبانية تريد قتلي !

موقع سبورت 360 – دافع نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب بلجيكا عن نفسه عقب الخطأ القاتل الذي ارتكبه خلال لقاء منتخب بلاده ضد منتخب روسيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية.

اقرأ الخبر كاملاَ


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق