اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 22/3/2019 : جميع الطرق تؤدي إلى مبابي في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعاد الهدوء في الأيام القليلة الماضية بعد عودة المدرب زين الدين لقيادة الفريق مجدداً خلفاً لسانتياجو سولاري الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج، وحقق الفريق انتصاره الأول مع زيزو جاء على حساب سيلتا فيجو في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وسافر معظم اللاعبين الدوليين للانضمام لمعسكرات منتخبات بلادهم كون الدوريات الأوروبية توقفت من أجل أسبوع الفيفا المخصص لمباريات المنتخبات فقط.

ويحاول زيدان استغلال هذه الفترة لكي يوضح أفكاره بشكل أكبر للاعبين قبل خوض المباراة الثانية بعد عودته، وهناك العديد من اللاعبين الأساسيين لم يلتحقوا بمنتخبات بلادهم مثل ومارسيلو وإيسكو.

ولم يتبقى لريال مدريد ما يقاتل من أجله هذا الموسم، لكنه سيحاول الفوز بمبارياته الـ10 المتبقية في الإسبانية، والتركيز الآن ينصب على مواجهة هويسكا بعد انتهاء الجولة الدولية يوم الأحد الموافق 31 من شهر مارس الجاري.

ونقدم لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الجاري.


GettyImages-1136424370

ريال مدريد يحدد بديل صفقة في حال تعثرها

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية نقلاً عن قناة “سكاي سبورتس” اليوم الخميس، عن تحديدنادي ريال مدريد بديل صفقة النجم البلجيكي لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، في حال تعثرها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1096594566

سيبايوس يكشف عن وعد زيدان الذي وضعه في راحة

كشف النجم الشاب المتألق داني سيبايوس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عن وعد مدربه الفرنسي زين الدين زيدان الذي وضعه في راحة كبيرة للغاية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1131710683

إيدو جاسبار: ميليتاو لديه ما يلزم لتحقيق النجاح في ريال مدريد

أكد إيدو جاسبار المدير الرياضي للاتحاد البرازيلي لكرة القدم، على أن مواطنه إيدير ميليتاولاعب نادي بورتو البرتغالي، لديه ما يلزم لتحقيق النجاح في فريقه الجديد ريال مدريد.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-450922742

روبيرتو كارلوس أحد أسباب نجاح “ريال كاستيا”

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الخميس، على أن فريق الكاستيا “ريال مدريد ب”، يمر بأفضل أشكاله في هذا الموسم، وأحد العوامل الكامنة وراء هذه النتائج المثيرة للإعجاب الأسطورة البرازيلية روبيرتو كارلوس.

 إقرأ الخبر كاملاً
getty images

getty images

بوجبا : ؟ إنه الأفضل

موقع سبورت 360 – صرح الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن برشلونة يعد الأفضل في قارة أوروبا حاليًا مشيرًا إلى أنه يمتلك الاستثنائي الذي تفوق على الجميع بفارق كبير.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: بوجبا يبعث رسالة لبيريز ودي ليخت يتعرض لمضايقات!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الجاري بتصريح الفرنسي بول بوجبا عن حلمه باللعب مع ريال مدريد ومواطنه المدرب زين الدين زيدان، بالإضافة للحديث عن حرب كبرى أندية أوروبا على ضم ماتياس دي ليخت.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ريجيلون : هذا ما حدث مع ميسي في

موقع سبورت 360 – صرح ريجيلون ظهير أيسر فريق ريال مدريد الإسباني بأن المشادة الكلامية التي حدثت بينه وبين ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ناتجة عن التوتر الكبير خلال الكلاسيكو، مشيرًا إلى أن هذه الأمور تتواجد في الملعب فقط.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ديشان يرشح زيدان لقيادة منتخب فرنسا

أكد ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا بأنه يتوقع أن يرى زين الدين زيدان قائداً لفريق الديوك في مرحلة ما من مسيرته التدريبية بعد مغادرة ريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


BeFunky-collage (1)

جاريث بيل مفتاح انتقال بوجبا إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة آس الإسبانية ان ريال مدريد ينظر إلى جاريث بيل على أنه مفتاح التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

ريال مدريد يستعد لتأمين نفسه من غدر فاران

تستعد إدارة نادي ريال مدريد لتأمين نفسها من الخيانة التي يُخطط لها رافائيل فاران، وذلك من خلال توجيه أنظارها إلى الدوري الإيطالي، من أجل التعاقد مع بديل مميز لمدافعها الفرنسي.

اقرأ المزيد


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ريال مدريد و4 أندية ينافسون برشلونة على صفقة دي ليخت

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة يواجه منافسة شرسة في صفقة التعاقد مع الهولندي ماتيس دي ليخت مدافع وقائد أياكس خلال الأسابيع القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


getty images

getty images

يرفض تلبية دعوة منتخب كتالونيا !

موقع سبورت 360 – رفض ماريانو دياز مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني تلبية دعودة منتخب كتالونيا للمشاركة معه في فترة التوقف الدولي من أجل التركيز على عودته من جديد للمشاركة مع المرينجي بعد تعرضه للإصابة في الفترة الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

مدافع ريال مدريد يريد تعقيد الأمور على زيدان

موقع سبورت 360 – أكد سيرجيو ريجيلون، مدافع ريال مدريد، أنه يريد الاستمرار في اللعب بشكل جيد، من أجل تعقيد الأمر على مدرب الفريق الملكي، زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

كابيلو: عودة زيدان إلى ريال مدريد ستكون مكلفة

موقع سبورت 360 – قال فابيو كابيلو، مدرب الكرة الإيطالية، إن عودة زين الدين زيدان إلى ريال مدريد ستكون مكلفة، مشيراً إلى أن ضخ دماء جديدة في الفريق الحالي تعد مهمة صعبة.

إقرأ الخبر كاملاً


FBL-ESP-LIGA-BETIS-REAL MADRID

سيبايوس يوضح موقفه من إمكانية التصفيق لميسي في البرنابيو

موقع سبورت 360 ـ أجرى نجم ريال مدريد داني سيبايوس اليوم الأربعاء مقابلة مع “كادينا سير” الإسبانية، حيث ناقش عدة مواضيع، من بينها عودة زيدان، تصفيق جماهير ريال بيتيس لليونيل ميسي بعد هاتريك في مرماهم، وأيضاً أهدافه المستقبلية مع النادي الملكي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1068115118 (1)

5 أندية ستنفق ببذخ في الميركاتو الصيفي القادم

ما زال هناك وقت طويل حتى يتم فتح باب سوق الانتقالات الصيفية لعام 2019، وبدأت الأندية تحضيرتها مبكراً لتدعيم صفوفها في الموسم القادم، وذلك يتضح من خلال عشرات التقارير الصحفية التي تنتشر كل يوم وتتنبأ ببعض الصفقات المثيرة، بل هناك صفقات تمت بشكل رسمي بالفعل مثل انتقال دي يونج إلى برشلونة وإيدير ميلياتو لريال مدريد.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق