اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 21/3/2019 : 5 أندية ستنفق ببذخ في الميركاتو الصيفي القادم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستعد الفرنسي زين الدين مدرب فريق الحالي لعودة منافسات الدوري الإسباني من جديد، حيث سيلاقي الريال منافسه هويسكا، ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتواجد حاليًا فريق ريال مدريد بالمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق 12 نقطة عن المتصدر .

وعاد الفرنسي زين الدين زيدان من جديد لقيادة ريال مدريد، بعدما رحل عقب نهاية الموسم الماضي، ومن المتوقع أن يشهد المرينجي العديد من التغييرات في الموسم المقبل بالتعاقد مع لاعبين مميزين في الصيف.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر مارس الحالي :


Courtois

مدرب بلجيكا يتحدث حول وضعية في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – علق السيد روبيرتو مارتينيز المدير الفني الإسباني لمنتخب بلجيكا على وضعية في نادي ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


Modric

مودريتش نجم ريال مدريد يحصد جائزة جديدة عن 2018

موقع سبورت 360 – حصد نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا جائزة جديدة بعد تألقه في عام 2018.

إقرأ الخبر كاملاً


Pogba

أسباب تدعم وأخرى تعرقل صفقة بوجبا إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول صفقة انتقال بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي المحتملة إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

إقرأ التقرير كاملاً


جيتي إيميح

جيتي إيميح

بوجبا يلمح لرغبته بالانتقال إلى ريال مدريد

ألمح الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد حول إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ليضع نفسه تحت نيران الشائعات خلال الأشهر القليلة القادمة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1128422897

برشلونة يستفز ريال مدريد في يوم السعادة

ربما يكون زين الدين زيدان قد أعاد الفرحة والبسمة إلى جماهير ريال مدريد منذ عودته، ولكن برشلونة استغل اليوم العالمي للسعادة بنشر صورة للفوز الأخير في على ملعب سانتياجو برنابيو.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1136174686

في يوم السعادة .. أكثر لحظات أسعدت عشاق ريال مدريد مؤخراً

يحتفل الجميع في كل أنحاء العالم في 20 مارس من كل عام، كيوم عالمي للسعادة بعد أن اعتمدت الأمم المتحدة في دورتها السادسة والستين هذا اليوم من كل عام يوماً دولياً للسعادة.

إقرأ الخبر كاملاً
getty images

getty images

هل يستفيد من درس الأساطير ويعتزل مبكرًا ؟

موقع سبورت 360 – بعد نهاية موسم استثنائي للأسطورة الأرجنتينية ، ساعد برشلونة الإسباني على التتويج بالثلاثية التاريخية “الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وكأس الملك”، تخرج صحف “” بعقد البرغوث مؤتمرًا صحفيًا مفاجئًا سيتحدث من خلاله عن قرار مهم في مسيرته الكروية.

إقرأ التقرير من هنا


getty images

getty images

فاران في طريقه للانتقال إلى يوفنتوس !
موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية بأن الفرنسي رافايل فاران مدافع فريق ريال مدريد الإسباني قد ينتقل للعب في صفوف يوفنتوس، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يحدد نجم تشيلسي كهدف رئيسي هذا الصيف

كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الأربعاء أن ريال مدريد يخطط للتعاقد مع واحد من أبرز نجوم تشيلسي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين الصحف الإسبانية : فينيسيوس رفض أموال برشلونة وصفقة فشلت!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر مارس الجاري بتصريح الشاب البرازيلي بأنه رفض أموال برشلونة من أجل الانضمام لصفوف ريال مدريد، بالإضافة للحديث عن إمكانية فشل صفقة انضمام الفرنسي أنطوان جريزمان للبرسا.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

فينيسيوس جونيور : سأفوز بالكرة الذهبية في سن 25

موقع سبورت 360 – أكد الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بأنه سيفوز بلقب الكرة الذهبية في سن 25 عامًا، مشيرًا إلى أنه تجمعه علاقات جيدة للغاية مع زملائه بالريال، خاصةً مع الفرنسي الذي يعطيه النصائح دائمًا.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

كيلور نافاس يتحدث بصراحة عن مستقبله مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – صرح الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني بأن سينتظر الوقت المناسب لاتخاذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع المرينجي، مشيرًا إلى أنه سعيد بتواجده مع الريال، ولكن في نفس الوقت لا يريد قضاء موسمًا صعبًا مثل هذا الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

فينيسيوس : رفضت أموال برشلونة من أجل المشروع الأفضل!

موقع سبورت 360 – كشف الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي عن محاولات برشلونة التعاقد معه في الصيف الماضي، مؤكدًا بأنه اختار المشروع الأفضل باللعب في صفوف المرينجي.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

نافاس يسلط الضوء على علاقته مع سولاري وعودة زيدان

موقع سبورت 360 – رفض حارس المرمى الكوستاريكي كيلور نافاس مهاجمة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري ، المقال من تدريب فريقه ريال مدريد ، قبل تعيين المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، الذي عاد لمنصبه بعد أقل من عام واحد على رحيله.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

ريال مدريد يسلط الضوء على سكرينيار

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية والمقربة من أندية العاصمة الإسبانية، مدريد، عن تسليط الضوء من إدارة نادي ريال مدريد للتعاقد مع المدافع السلوفاكي، ميلان سكرينيار نجم دفاع فريق الإيطالي.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

ميليتاو يدخل قائمة أغلى اللاعبين في تاريخ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يتواجد المدافع البرازيلي إيدر ميليتانو ، لاعب فريق بورتو البرتغالي ، في قائمة أغلى سبعة لاعبين تعاقد معه نادي ريال مدريد الإسباني عبر تاريخه ، بعد الإعلان عن التوقيعه معه قبل عدة أيام.

إقرأ الخبر من هنا


Varane

الكشف عن سبب رغبة فاران في الرحيل عن ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن سبب رغبة نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني في الرحيل عن سانتياجو بيرنابيو.

إقرأ الخبر من هنا


Liverpool

كاراجر: سيناريو كوتينيو لن يتكرر مع صلاح وماني !

موقع سبورت 360 – أعرب جيمي كاراجر نجم فريق نادي  الإنجليزي السابق أن نادي ملعب أنفيلد قادر على الاحتفاظ بخدمات نجميه ساديو ماني ومحمد صلاح، في ظل وجود اهتمام من قبل قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Hazard

لا يعمل على صفقة انتقاله إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – نفى نجم فريق نادي تشيلسي الإنجليزي أنه يعمل على صفقة انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل التقارير التي تتحدث عن وصول عرض من النادي الملكي للحصول على خدمات الدولي البلجيكي.

 إقرأ الخبر من هنا


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق