اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20/3/2019 : مودريتش نجم ريال مدريد يحصد جائزة جديدة عن 2018

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية تقريراً حول صفقة انتقال بول بوجبا نجم خط وسط فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي المحتملة إلى صفوف الإسباني.

وكان الدولي الفرنسي وبطل العالم 2018 قد اعترف بأن اللعب للنادي الملكي حلماً وخصوصاً مع المدير الفني الفرنسي زين الدين .

الصحيفة المقربة من أسوار سانتياجو بيرنابيو فندت في تقريرها بعض الأسباب التي تدعم إتمام هذه الصفقة وأخرى تعرقل تحقيق حلم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً .. نبدأ بالأسباب التي تدعم وأولها وجود زين الدين زيدان على رأس العارضة الفنية للوس بلانكوس، وإعجابه بإمكانيات وقدرات بوجبا وهو ما صرح به زيزو في 2015 عندما قال “بوجبا يملك كل شيء”، كما حاول أسطورة الكرة الفرنسية التوقيع مع اللاعب وطلب ذلك من الرئيس فلورنتينو بيريز ولكن ذلك لم يحدث.

ثاني الأسباب هو تعاقد بوجبا مع شركة أديداس والتي هي الشركة المسؤولة عن ملابس ريال مدريد منذ فترة طويلة، ومع رحيل جاريث بيل وهو أيضاً متعاقد مع نفس الشركة، سيكون من الجيد تعويض رحيله بمجئ لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق.

آخر الأسباب التي تصب في مصلحة بوجبا وإتمام الصفقة هي أن عقد اللاعب الفرنسي مع الشياطين الحمر ينتهي في عام 2021، مما يعني أنه مع مرور كل سنة، تنخفض القيمة التي من الممكن أن يحصل عليها اليونايتد مقابل بيع نجم وسط ميدانه، وبالتالي قد يكون الآن هو الوقت المناسب للحصول على القيمة الأعلى جراء بيع بوجبا.

ننتقل إلى الجانب الآخر وهو الأسباب التي تعرقل الصفقة وأولها وكيل اللاعب، مينو رايولا، الذي لا يحظى بعلاقة جيدة برئيس نادي العاصمة الإسبانية، فلورنتينو بيريز، وهو كان واحداً من الأسباب وراء رحيل بوجبا في 2016 إلى أحمر مانشستر وليس إلى ريال مدريد.

ثاني الأسباب هو اكتظاظ وسط ملعب الفريق الأبيض باللاعبين، لتواجد ، ، ، سيبايوس، ماركوس يورنتي، وفالفيردي.

أخيراً هو راتب بوجبا المرتفع، حيث يتقاضى الفرنسي راتباً سنوياً ما بين 10 و12 مليون يورو، وهو ما سيدخله في قائمة أعلى اللاعبين أجراً في ريال مدريد. فقط جاريث بيل 12 مليون يورو وسيرجيو راموس 11 مليون يورو سوف يتفوقان عليه.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق