اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20/3/2019 : أفضل 50 مدرب في تاريخ كرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق بعد انتهاء فترة التوقف الدولي بمنافسه وجاره إسبانيول بديربي “كتالونيا” يوم 30 من شهر مارس، ضمن فعاليات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، بفارق عشر نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد، وبفارق 12 نقطة عن .

ويرغب مدرب فريق برشلونة الحالي في الفوز بمباراة الديربي أمام إسبانيول من أجل المضي قدمًا نحو حسم لقب الدوري الإسباني بشكل نهائي، والتفرغ بعدها للهدف الأكبر وهو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر مارس الجاري :


Jovic

برشلونة يجهز عرضه الأول لضم

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي برشلونة الإسباني يجهز عرضه الأول للتوقيع مع لوكا يوفيتش نجم إينتراخت فرانكفورت الألماني.

 إقرأ الخبر كاملاً


Coutinho

برشلونة بصدد بيع كوتينيو .. الوجهة ليست مانشستر !

موقع سبورت 360 – كشف موقع جول العالمي أن نادي برشلونة الإسباني بات مستعداً للسماع للعروض القادمة من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي فيليب كوتينيو.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1127846767

برشلونة يحسم مستقبل أندريه جوميز

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن موافقة نادي برشلونة على بيع نجمه البرتغالي أندريه جوميز إلى نادي إيفرتون الإنجليزي بشكل نهائي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1136444440

ألبا: لديه أسبابه للعب مع المنتخب الكتالوني

أكد المدافع المتألق جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني، على أن زميله في الفريق ، لديه أسبابه للانضمام إلى المنتخب الكتالوني.

 إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

برشلونة يحدد شروطه للتخلي عن مالكوم

حدد نادي برشلونة لكرة القدم كافة شروطه للتخلي عن اللاعب مالكوم خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1136453414

برشلونة يعيش أفضل فتراته التهديفية

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، على أن نادي برشلونة يعيش أفضل فتراته التهديفية، وهو أحد أسباب نجاحه هذا الموسم في جميع المسابقات.

 إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1136231556

مانشستر سيتي يسبق برشلونة في التعاقد مع ساؤول

كشفت شبكة “ESPN” العالمية صباح اليوم الأربعاء، عن اقتراب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، من حسم صفقة ساؤول نيغويز لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

مورينيو يكشف حقيقة تقرير انتقد به لاعبي برشلونة

أعرب المدرب جوزيه مورينيو عن غضبه الشديد من التقرير الذي نشر في الساعات الماضية ، حيث ينتقد به عدد من لاعبي برشلونة خلال مباراة في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

أندريه سيلفا لم يخرج من حسابات برشلونة

موقع سبورت 360 – وضع نادي برشلونة الإسباني نصب عينيه التوقيع مع المهاجم البرتغالي أندريه سيلفا ، المعار من ميلان الإيطالي لإشبيلية حتى نهاية الموسم الحالي.

 اقرأ الخبر كاملاَ

جيتي

جيتي

في يوم السعادة .. 5 أمور تجعلك سعيداً كعاشق لبرشلونة

موقع سبورت 360 – يحتفل الجميع في 20 مارس  من كل عام – اليوم – بيوم السعادة العالمي ، وفي كرة القدم هنالك الكثير من المشجعين يشعرون بالسعادة ، سواء بشكلٍ موسمي أو خلال الموسم الحالي .. وفي الوقت الحالي لا أحد سعيد أكثر من مشجعي برشلونة بكل تأكيد.

اقرأ الخبر كاملاَ


Getty Images

Getty Images

دينيس يرد على شائعات عودته إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – استجاب دينيس سواريز لاعب آرسنال الإنجليزي للشائعات التي انطلقت خلال الساعات الماضية حول عن إعادته إلى نادي برشلونة في نهاية الموسم الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين الصحف الإسبانية : فينيسيوس رفض أموال برشلونة وصفقة فشلت!

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق 20 من شهر مارس الجاري بتصريح الشاب البرازيلي بأنه رفض أموال برشلونة من أجل الانضمام لصفوف ريال مدريد، بالإضافة للحديث عن إمكانية فشل صفقة انضمام الفرنسي أنطوان جريزمان للبرسا.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

برشلونة يزيح جريزمان ونيمار عن طريقه

موقع سبورت 360 – يسعى الثنائي الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد ، والبرازيلي دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ، لتصحيح خطئهما ، ويستهدفان الانضمام لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

في اليوم العالمي للسعادة .. برشلونة يمتلك

موقع سبورت 360 – احتفل نادي برشلونة الإسباني باليوم العالمي للسعادة – 20 مارس – بامتلاكه النجم الأرجنتيني ، وقام بنشر فيديو للأسطورة عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “”.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

فينيسيوس : رفضت أموال برشلونة من أجل المشروع الأفضل!

موقع سبورت 360 – كشف الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي عن محاولات برشلونة التعاقد معه في الصيف الماضي، مؤكدًا بأنه اختار المشروع الأفضل باللعب في صفوف المرينجي.

إقرأ الخبر من هنا


Griezmann

انخفاض الشرط الجزائي يجعل جريزمان مطمعاً في الصيف

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أنطوان جريزمان نجم فريق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني سيصبح مطمعاً لكبار الأندية الأوروبية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ الخبر من هنا


de Ligt

برشلونة يتصدر سباق التعاقد مع دي ليخت

موقع سبورت 360 – كشفت قناة تي في 3 الكتلونية أن نادي برشلونة الإسباني يتصدر سباق التوقيع مع ماتياس دي ليخت نجم فريق نادي أياكس أمستردام الهولندي.

اقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

مالكوم ينفجر في وجه فالفيردي أخيراً

موقع سبورت 360 – انتهت فترة الصمت بالنسبة للمهاجم البرازيلي مالكوم ، لاعب فريق برشلونة ، بسبب التجاهل المستمر له من قبل المدرب إرنيستو فالفيردي.

اقرأ الخبر من هنا

Liverpool

كاراجر: سيناريو كوتينيو لن يتكرر مع صلاح وماني !

موقع سبورت 360 – أعرب جيمي كاراجر نجم فريق نادي  الإنجليزي السابق أن نادي ملعب أنفيلد قادر على الاحتفاظ بخدمات نجميه ساديو ماني ومحمد صلاح، في ظل وجود اهتمام من قبل قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Messi

إخفاق كأس العالم يجعل برشلونة بطلاً لـ دوري الأبطال !

موقع سبورت 360 – يصطدم فريق نادي برشلونة الإسباني بنظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق