اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 18/3/2019 : ميليتاو .. سلاح جوي جديد لريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
صحيفة أس

علق النجم الشاب المتألق جوليان براندت لاعب نادي باير ليفركوزن الألماني، على اهتمام نادي العاصمة الإسبانية به، للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الدولي الألماني جوليان براندت الذي يبلغ من العمر 22 عاماً، إلى إنه لشرف ربط اسمه بنادي مثل ريال مدريد الإسباني، ولكن في نفس الوقت أكد على أن لا يوجد أي شيء.

وتحدث جوليان براندت في تصريحات نقلتها صحيفة “أس” الإسبانية قائلاً: “بالتأكيد هو شرف بالنسبة لي ربط اسمي بمثل هذه الأندية الكبرى، ولكن في الوقت الراهن لا يوجد أي شيء”.

وأضاف براندت الذي حصل على لاعب هذا الشهر في بطولة الدوري الألماني: “لا يوجد أي شيء رسمي في الوقت الحالي، وكل تركيزي الأن مع فريقي”.

ويرتبط اسم النجم الألماني جوليان براندت جناح نادي باير ليفركوزن، بالانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث يمتلك شرط جزائي بقيمة 25 مليون يورو

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق