اخبار ريال مدريد اليوم السبت 16/3/2019 : ليفاندوفسكي: راموس ورونالدو طلبا مني التوقيع لريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استعاد الهدوء في الأيام القليلة الماضية بعد الإعلان عن عودة المدرب الفرنسي زين الدين ليخلف سانتياجو سولاري الذي تم إقالته بسبب سوء النتائج وتدهور علاقته باللاعبين.

وخرج ريال مدريد من المنافسة على جميع الألقاب في ظرف 6 أيام فقط، وكانت الهزيمة من أياكس والإقصاء من دوري أبطال أوروبا القشة التي قسمت ظهر البعير، حيث اضطر الرئيس فلورنتينو بيريز للبحث عن مدرب جديد فوراً، ووقع الاختيار على إعادة زيزو الذي حقق إنجازات عظيمة مع الفريق في الأعوام الثلاث الماضية.

وبدأ زيدان الإشراف على تدريبات ريال مدريد منذ يوم الأربعاء الماضي، ويتم الاستعداد الآن لمباراة سيلتا فيجو التي ستقام يوم السبت القادم على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد للفوز بجميع مبارياته المتبقية في لكي ينهي الموسم بأفضل شكل ممكن بعد الكوارث التي ألمت به طوال الأشهر الماضية، وبعدها سوف يتم إجراء تغييرات عديدة في الميركاتو الصيفي، والبداية كانت بالتعاقد مع المدافع البرازيلي من بورتو مقابل 50 مليون يورو.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 15 من شهر مارس الجاري:-


Marca

Marca

نجم ريال مدريد يزيل الغبار عن حذائه بعد عودة زيدان

ليس خفياً على أحد، أن عودة الفرنسي زين الدين زيدان للإشراف على القيادة الفنية لنادي ريال مدريد، سيؤدي إلى إنقاذ بعض اللاعبين من جحيم دكة الاحتياط، بينما سيُعيد البعض الآخر إلى النفق المظلم.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

سيرجيو أجويرو يرفض ريال مدريد مرة أخرى

موقع سبورت 360 – رفض سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي عرضاً مغرياً للانتقال إلى صفوف ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة حسبما كشف أصدقاءه المقربين.

إقرأ الخبر من هنا


Real Madrid C.F

Real Madrid C.F

تطورات جديدة في قائمة ريال مدريد الرسمية ضد سيلتا فيجو

موقع سبورت 360 – أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد اليوم الجمعة عن قائمته الرسمية للمباراة المقررة يوم السبت ضد سيلتا فيجو في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


zinedine-zidane-real-madrid-2017-18_is28ferdjy231lvxx8p0r1yyy
زيدان : سيشارك غدًا ولن أتحدث عن ومبابي

موقع سبورت 360 – خرج الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الجديد للحديث في مؤتمره الصحفي الأول قبل مباراة المرينجي مساء غد السبت أمام سيلتا فيجو، ضمن فعاليات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


1547221639_824477_noticia_normal
جوارديولا: تاريخنا بدوري الأبطال لا يُقارن بـ وريال مدريد

موقع سبورت 360 – أبدى الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي سعادته بتواجد السكاي بلوز في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن تاريخ السيتيزين في تلك البطولة لا يُقارن بكل تأكيد بتاريخ ريال مدريد أو برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

رئيس ريال مدريد يحدد سعر بيع خاميس رودريجيز

موقع سبورت 360 – حدد رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز قيمة بيع اللاعب خاميس رودريجيز في حال عودته من بايرن ميونخ الألماني حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية.

إقرأ الخبر من هنا


1552409700_263360_1552410266_noticia_normal
وكيل أعماله : هذه هي المشكلة بين جاريث بيل وزيدان

موقع سبورت 360 – صرح جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل لاعب فريق ريال مدريد الإسباني بأن اختلاف طرق اللعب هي السبب الرئيسي في المشاكل التي حدثت بين بيل والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مشيرًا إلى أن بيل سيتخذ قراره النهائي بشأن استمراره مع المرينجي في الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


2019-03-13-BARCELONA-LYON-34-Optimized
عناوين الصحف الإسبانية : برشلونة ضد الإمبراطورية البريطانية في دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الجمعة الموافق الخامس عشر من شهر مارس الجاري بقرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم، وحظوظ فريق برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1135163105 (1)
ممثلو ريال مدريد في لندن للتعاقد مع

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد بدأ بالفعل مفاوضاته مع تشيلسي من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة ماركا الإسبانية

ميليتاو يغلق باب عودة خاميس إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن التعاقد الجديد لريال مدريد، البرازيلي إيدير ميليتاو، قد أغلق باب عودة النجم الكولومبي خاميس رودريجيز إلى ريال مدريد، حيث حصل على آخر المقاعد الثلاثة المتاحة للاعبين الذين لا يملكون جواز سفر أوروبي.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا الإسبانية

صحيفة ماركا الإسبانية

إيسكو يعلق على عودة زيدان لتدريب ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ علق النجم الإسباني لنادي ريال مدريد، إيسكو، على عودة زين الدين زيدان لقيادة الفريق خلفاً لسانتياجو سولاري الذي تمت إقالته عقب الخروج الصادم من دور 16 في دوري أبطال أوروبا ضد أياكس.

إقرأ الخبر كاملاً



mi

ميليتاو رفض برشلونة قبل الانتقال إلى ريال مدريد

كشف الصحفي والإعلامي الإسباني الشهير خوسيه لويس سانشيز، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن رفض المدافع البرازيلي ​إيدير ميليتاو​ لاعب نادي بورتو البرتغالي، برشلونة قبل الانتقال إلى ريال مدريد.

 إقرأ الخبر كاملاً
صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

عن فينيسيوس: إنه طفل مذهل

أشاد المدافع البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بزميله ومواطنه بعد مستواه المبهر مع الفريق هذا الموسم.

 إقرأ الخبر كاملاً
صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

إحصائية تؤكد: برشلونة يحترم المدربين على عكس ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الخميس، عن إحصائية توكد أن نادي برشلونةيحترم مدربيه، على عكس غريمه التقليدي نادي ريال مدريد.

 إقرأ الخبر كاملاً
صحيفة أس

صحيفة أس

مورينيو يكشف عن رأيه في عودة زيدان لريال مدريد

علق المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على عودة الفرنسي زين الدين زيدان إلى نادي ريال مدريد الإسباني، لتولي منصب المدرب خلفاً للأرجنتيني سانتياجو سولاري.

 إقرأ الخبر كاملاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق