اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 5/3/2019 : تشكيلة ريال مدريد الرسمية ضد أياكس في دوري الأبطال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
صحيفة دايلي ميرور

موقع سبورت 360 – وجه السيد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق نادي توتنهام نقداً لاذعاً لرابطة البريميرليج معرباً عن غضبه من جدول المباريات في الدوري الإنجليزي وذلك قبل موقعة بوروسيا دورتموند.

ومن المقرر أن يحل الفريق اللندني ضيفاً ثقيلاً على ملعب سيجنال إيدونا بارك لمواجهة الفريق الألماني لحساب إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب ويمبلي قد انتهت بفوز كبير لمصلحة السبيرس بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء.

المدرب الأرجنتيني الكفء اشتكى من لعبه 24 ساعة بعد خوض أسود الفيستيفاليا لمباراتهم في الدوري الألماني قبل لقاء الفريقين في التشامبيونزليج، حيث لعب دورتموند ضد أوجسبورج يوم الجمعة، في حين واجه توتنهام نظيره نظيره أرسنال يوم السبت.

صاحب الـ 47 عاماً صرح وفقاً لصحيفة دايلي ميرور البريطانية قائلاً “إنها مشكلة وشيء نحتاج إلى تغييره في المستقبل، إذا أردنا أن نجعل الأندية الإنجليزية أقوى في المسابقة”.

وأضاف “بالطبع سنقاتل ونقدم أفضل ما لدينا. من المستحيل في هذا النوع من المباريات، دور الـ 16، كم هي المواجهة مهمة، أن أحد الفريقين كان لديه 24 ساعة إضافية للتحضير. أعتقد هذا شيء ضخم”.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق