اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 4/3/2019 : كيف ينتفض ريال مدريد بعد الاخفاق المحلي؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يستعد فريق لملاقاة مساء غد الثلاثاء ضيفه أياكس الهولندي، ضمن فعاليات دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

وسيستضيف ملعب “سانيتاجو برنابيو” معقل المرينجي هذا اللقاء في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

وأصبح دوري أبطال أوروبا هي اللقب الوحيد المتبقي لريال مدريد، بعد خروجه مساء يوم الأربعاء الماضي من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا على يد ، وابتعاده عن المتصدر بفارق 12 نقطة في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم.

ويأمل الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد في تصحيح الأوضاع مع المرينجي الذي يعاني في الفترة الماضية.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر مارس الحالي :


صحيفة

صحيفة “ماركا”

كابيلو : أخبرت سوكر ومياتوفيتش بأنهما لن يلعبا بسبب راؤول!

موقع سبورت 360 – أعطى أسطورة التدريب الإيطالية فابيو كابيلو مثالاً على الشدة وحسن تصرف المدرب في الأوقات الصعبة أثناء فترة تواجده مع ريال مدريد الإسباني، عندما سئل عن أزمة الأرجنتيني ماورو إيكاردي، وناديه .

إقرأ الخبر من هنا


جيتي

جيتي

أسباب تجبر ريال مدريد على الخوف من ريمونتادا أياكس

موقع سبورت 360 – تأمل ريال مدريد باستعادة الأفراح ، ونسيان الأحزان ، عندما تعود لياليدوري أبطال أوروبا ، ويلعب “الملكي” مباراة إياب ثمن نهائي البطولة على ملعبه “سانتياجو برنابيو” يوم الثلاثاء أمام أياكس أمستردام الهولندي.

اقرأ الخبر كاملاً

15515642123237
عناوين صحف إسبانيا: جفاف مدريد وبيكيه أفضل مدافع في العالم!

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الرابع من شهر مارس الجاري الضوء على خسارة ريال مدريد أمام برشلونة في الأخير بالدوري الإسباني، والأرقام التاريخية الذي حققها البرسا جراء هذا الانتصار.
إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1133249684 (1)
ريال مدريد يحدد 3 مدربين لخلافة سولاري

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد حدد قائمة من المدربين للتعاقد مع أحدهم عقب نهاية الموسم الحالي من أجل خلافة المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري الذي بات مهدداً بالإقالة.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1128422063 (1)
الكشف عن تفاصيل المشادة الكلامية بين ريجيلون وسواريز وميسي

شهدت الأخيرة بين ريال مدريد وبرشلونة مشادة كلامية بين الظهير الشاب سيرجيو ريجيلون مع نجمي البلوجرانا وليونيل ، والتي شهدت انفعال من اللاعبين الثلاثة قبل أن يتدخل بقية لاعبي الفريقين لفض النزاع.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة

صحيفة “ماركا”

سولاري يخسر ثقة لاعبي ريال مدريد بسبب بيل !

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن مشاركة الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد في مباراة المرينجي الأخيرة أمام برشلونة أحدثت مشاكل كبيرة بين لاعبي الريال، ومدربهم الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

قبل مباراة ريال مدريد القادمة ضد أياكس .. سجل بنزيما في دور الـ16

لم يعد يملك ريال مدريد العديد من النجوم الذين يمكن التعويل عليهم لقيادة الفريق نحو الفوز في المباريات الكبيرة والمهمة، وذلك بعد رحيل كريستيانو رونالدو وتراجع مستوى العديد من اللاعبين على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة آس

صحيفة آس

: ريال مدريد؟ الجميع يحب اللعب هناك

موقع سبورت 360 – أكد نيمار دا سيلفا نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنه سعيد في باريس، غير أنه لم يستبعد إمكانية الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في المستقبل.


benz

أياكس الضحية المفضلة لـ بنزيما في دوري الأبطال

أكد الموقع الإلكتروني الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أن نادي أياكس أمستردام الهولندي، هو الضحية المفضلة للمهاجم الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا.


Getty

Getty

هل يدق آياكس المسمار الأخير في نعش رئيس ريال مدريد؟

ع تضاؤل فرص المرينجي في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، والخروج الصاعق من نصف نهائي الكأس بثلاثية نظيفة من برشلونة، أصبح دوري الأبطال هو الفرصة الوحيدة أمام فلورنتينو بيريز، لحفظ ماء وجهه أمام الجماهير.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

جوردي ألبا يعتدي على مدير ريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن اعتداء المدافع المخضرم جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة، على شيندو لاعب نادي ريال مدريد السابق والمدير الحالي للفريق، خلال مباراة الكلاسيكو.


2B8EB29C-6023-4633-AE5F-511FF3186731
الكلاسيكو أظهر الفارق بين أخلاق ميسي و راموس

رصدت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية لقطتين مثيرتين خلال مباراة الكلاسيكو الإسباني أمس بين برشلونة وريال مدريد التي جمعتهما على ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق