اخبار ريال مدريد اليوم السبت 23/2/2019 : لاعب ليفانتي: فينيسيوس جلب الفرح إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات من خلال مباراة ليفانتي التي ستلعب يوم غد الأحد لحساب الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد الهزيمة أمام جيرونا بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

وتراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث في سلم ترتيب ، واتسع الفارق مع  المتصدر من 6 إلى 9 نقاط، وبالتالي فقد فرصة الضغط على غريمه التقليدي الذي لا يعيش أفضل أيامه.

وسيحاول الفريق الملكي الفوز على ليفانتي بأقل مجهود ممكن، كونه سيواجه برشلونة يوم الأربعاء القادم في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، علماً أن لقاء الذهاب بين الطرفين انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ورغم الموسم الكارثي الذي يعيشه ريال مدريد، إلا أنه تحسن في الأسابيع الماضية على صعيدي الأداء والنتائج، وما زال ينافس على البطولات الثلاث رغم أن مهمته باتت صعبة في الليجا، ويبدو أن التركيز سيكون على بطولة الكأس ودوري أبطال أوروبا التي وضع فيها قدماً في ربع النهائي بفوزه على أياكس ذهاباً بهدفين مقابل هدف.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد بشكل محدث لليوم السبت الموافق 23 من شهر فبراير الجاري:-


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

مدرب ليفانتي: فينيسيوس يُظهر لماذا ريال مدريد يراهن عليه

أكد المدرب باكو لوبيز المدير الفني لنادي ليفانتي، على أن النجم البرازيلي الشاب ، يظهر بما يقدمه من مستوى وأداء جيد للغاية لماذا يراهن ريال مدريد عليه، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً

marc

سولاري يرد على شائعات رحيل

رد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على شائعات رحيل مدافعه البرازيلي المخضرم مارسيلو دا سيلفا عن الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 إقرأ الخبر كاملاً

soo

سولاري: سوف نقاتل على الليجا حتى النهاية

أكد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد، على أن شعار فريقه هو القتال على بطولة الدوري الإسباني حتى النهاية، وذلك قبل اللقاء المرتقب ضد ليفانتي.

إقرأ الخبر كاملاً

carlo-ancelotti-napoli-23022019

أنشيلوتي يكشف للمرة الأولى سبب رحيله عن ريال مدريد

تحدث المدرب كارلو أنشيلوتي للمرة الأولى عن السبب الذي أدى إلى مغادرة ريال مدريد ، والذي جاء بسبب خلافات مع الرئيس فلورنتينو بيريز حول جاريث بيل “الأناني”.

إقرأ الخبر كاملاً


15509179914766 (1)

جاهز للحصول على فرصة ثانية من سولاري

أكدت صحيفة ماركا الأسبانية جاهزية إيسكو نجم ريال مدريد للمشاركة مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة بشكل كامل، وهو ينتظر الآن فرصة ثانية من المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري.

إقرأ الخبر كاملاً


MUNDODEPORTIVO_G_16986124941-kfwD-U46631111680HgF-980x554@MundoDeportivo-Web (1)

أربيلوا يواصل حربه مع ويرد على تصريحاته

لم يفوت ألفارو أربيلوا نجم ريال مدريد السابق فرصة الرد على مواطنه مدافع برشلونة بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها عقب الذي جمع الفريقين على صعيد كرة السلة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1130559519 (1)

عقوبة تشيلسي تهدد انتقال إلى ريال مدريد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن انتقال النجم البلجيكي إلى صفوف ريال مدريد في الصيف القادم بات مهدداً بالفشل بعد العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على تشيلسي.

إقرأ الخبر كاملاً


DefensaCentral

DefensaCentral

رأي ريال مدريد حول عودة خاميس رودريجيز

موقع سبورت 360 – حدد نادي ريال مدريد، موقفه من عودة خاميس رودريجيز إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو، خلال الصيف القادم، إذ يرى مسؤولو الفريق الملكي أن عودة الكافيتيروس الكولومبي من شأنها أن تملأ بعض الفجوات الهجومية التي يعاني منها المرينجي.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

برباتوف ينصح جاريث بيل بترك ريال مدريد

وجه ديميتار برباتوف، مهاجم توتنهام هوتسبير السابق، نصيحة للويلزي جاريث بيل الذي تحوم شكوك كبيرة حول مستقبله مع نادي ريال مدريد الإسباني.

اقرأ المزيد


Modric

مودريتش يهزم ونيمار ويتوج الأفضل في 2018

موقع سبورت 360 – واصل نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد احتكاره للجوائز عقب نيله جائزة جديدة إثر هزيمة الثنائي العالمي:  مهاجم برشلونة الإسباني ونيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر كاملاً


Ronaldo

رئيس ريال مدريد السابق يُحمل بيريز مسؤولية رحيل رونالدو !

موقع سبورت 360 – أعرب السيد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق عن وجهة نظره فيما يتعلق بأسباب رحيل كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الكبير عن النادي الملكي الصيف الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

ريال مدريد يقترب من استعادة إيسكو

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن إيسكو نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد اقترب من العودة إلى تشكيلة الفريق.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق