اخبار ريال مدريد اليوم السبت 23/2/2019 : هكذا احتفل نجوم الريال بـ1000 يوما أبطال لأوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ، على أن شعار فريقه هو القتال على بطولة الدوري الإسباني حتى النهاية، وذلك قبل اللقاء المرتقب ضد ليفانتي.

وتحدث سانتياجو سولاري في المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد وليفانتي قائلاً: “كل مباراة يتم الاستعداد لها بشكل جيد للغاية، وسوف نقاتل على بطولة الدوري الإسباني حتى النهاية وهذا هو شعارنا”، وبشأن جدول المباريات المزدحم بالنسبة لريال مدريد: “بكل تأكيد لا يمكننا تغيير الجدول وسوف نعتبر كل مباراة تحدي بالنسبة لنا”.

وبشأن إيقاف سيرجيو من قبل الاتحاد الأوروبي: “ليس لدينا أي شكوك حول عدم تعمده في الحصول على بطاقة صفراء خلال مواجهة أياكس، فهو تحدث بشأن ذلك وكان واضحاً في حديثه وفسر ما يريد معرفته الجميع”.

وعن فارق النقاط مع نادي : “سوف نحاول بكل ما نملك تقليص الفارق معهم وهناك مباراة تجمعنا قريباً، وبالتأكيد لاعبي الفريق لديهم ميزة إيجابية بعد النتائج الجيدة التي حصلنا عليها في الفترة الأخيرة، وسنواجه تحدي كبير خلال الأيام القليلة المقبلة، سوف نلعب في الكأس ضد برشلونة ثم مواجهتهم مجددًا في ولكن كما قلت المباريات القادمة تحدي بالنسبة لنا”.

وتطرق في حديثه إلى لاعبه فينيسيوس: “هو لايزال لاعب صغير بعمر الـ18 عاماً، نجح في تسجيل العديد من الأهداف وصنع أيضاً، وأنا متأكد بانه سيقوم بالتسجيل العديد من الأهداف ولكنه يحتاج إلى بعض الوقت، فهو لديه الكثير من الأشياء وسوف يقدمها”.

واختتم حديثه بالتأكيد على أن خصمه ليفانتي يلعب برتم سريع ويجب على فريقه أن يكون يقظ من الدقيقة الأولى، وأن يستمر في الضغط للوصول إلى الشباك.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق