اخبار ريال مدريد اليوم السبت 23/2/2019 : رأي ريال مدريد حول عودة خاميس رودريجيز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فقد الهدوء الذي تحلى به في الأسابيع الماضية بعد الهزيمة المدوية من جيرونا في آخر مباراة خاضها الفريق، والتي جعلت الفارق يتسع مجدداً مع إلى 9 نقاط.

وعادت الشكوك بالمدرب سانتياجو سولاري وقدرته على قيادة الفريق بالمرحلة القادمة، كما عاد الحديث مجدداً عن إمكانية إقالته بنهاية الموسم والتعاقد مع مدرب جديد.

وحقق ريال مدريد انتصاراً مهماً خارج قواعده على أياكس الهولندي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، ويحتاج فقط للتعادل بأي نتيجة في لقاء العودة أو حتى الهزيمة بهدف نظيف لكي يتأهل إلى ربع النهائي.

وسيخوض ريال مدريد مباراة مهمة يوم الاحد القادم ضد ليفانتي لحساب الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني، بعدها سيخوض لقاء أكثر أهمية أمام غريمه التقليدي برشلونة في إياب نصف نهائي كأس الملك.

وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتعتبر هذه نتيجة إيجابية لريال مدريد كون المباراة أقيمت على ملعب الكامب نو، بينما سيقام لقاء العودة على سانتياجو برنابيو.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار ريال مدريد لليوم الجمعة الموافق 22 من شهر فبراير الجاري.


Getty

Getty

برباتوف ينصح جاريث بيل بترك ريال مدريد

وجه ديميتار برباتوف، مهاجم توتنهام هوتسبير السابق، نصيحة للويلزي جاريث بيل الذي تحوم شكوك كبيرة حول مستقبله مع نادي ريال مدريد الإسباني.

اقرأ المزيد


Modric

مودريتش يهزم ونيمار ويتوج الأفضل في 2018

موقع سبورت 360 – واصل نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد احتكاره للجوائز عقب نيله جائزة جديدة إثر هزيمة الثنائي العالمي:  مهاجم برشلونة الإسباني ونيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر كاملاً


Ronaldo

رئيس ريال مدريد السابق يُحمل بيريز مسؤولية رحيل رونالدو !

موقع سبورت 360 – أعرب السيد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الإسباني السابق عن وجهة نظره فيما يتعلق بأسباب رحيل كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي الكبير عن النادي الملكي الصيف الماضي.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

ريال مدريد يقترب من استعادة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن إيسكو نجم خط وسط فريق نادي ريال مدريد اقترب من العودة إلى تشكيلة الفريق.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة

صحيفة “آس”

عناوين صحف إسبانيا: ريال مدريد ملك أوروبا وفيليبي لويس إلى برشلونة

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الموافق 22 من شهر فبراير الجاري بالحديث عن ريال مدريد، وسيطرته على لقب دوري أبطال أوروبا لمدة ألف يوم، بالإضافة للحديث عن رغبة برشلونة في التعاقد مع فيليبي لويس ظهير أيسر أتلتيكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة آس

صحيفة آس

خطوة أولى في طريق عودة خاميس إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن التخطيط لخطوة أولى في طريق عودة خاميس رودريجيز نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني والمعار إلى بايرن ميونخ الألماني إلى سانتياجو بيرنابيو الصيف المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ريال مدريد ملك الاستحواذ والتمرير في دوري الأبطال

رغم أن ريال مدريد لا يصنف من ضمن الفرق التي تعطي أولوية للاستحواذ على الكرة، كونه يتسم دائماً باللعب المباشر والسريع، إلا أنه يتربع على صدارة قائمة الفرق الأكثر استحواذاً في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


1532992461_795006_1532996574_noticia_normal

لوبيتيجي يوضح سبب عدم اعتماده على فينيسيوس

برر جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد السابق موقفه بشأن تجاهل النجم البرازيلي الشاب خلال فترة إشرافه على تدريب الفريق في بداية الموسم.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1130559519 (1)

ريال مدريد يعتمد خطة للتعاقد مع

يسعى ريال مدريد لاتباع نفس الاستراتيجية التي اعتمدها في صفقة الحارس البلجيكي للتعاقد مع مواطنه نجم تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1124656870 (1)

ريال مدريد يتوصل لاتفاق مع مودريتش من أجل تجديد العقد

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد توصل لاتفاق نهائي مع النجم الكرواتي لوكا مودريتش من أجل تجديد عقده، والذي سيضم استمراره مع الفريق وقطع الطريق على جميع الأندية التي تفكر بالحصول على خدماته.

إقرأ الخبر كاملاً


ber

ريال مدريد قرر التعاقد مع ثلاثي هجومي ناري

كشفت صحيفة “أوك دياريو” الإسبانية مساء اليوم الخميس، عن استغناء فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، عن سياسته المعتادة في السنوات القليلة الماضية بعدم صرفه الكثير من الأموال بشأن الصفقات.

 إقرأ الخبر كاملاً

bele

ريال مدريد يحدد وجهة جاريث بيل المقبلة

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية صباح اليوم الخميس، عن تحديد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وجهة نجمه الويلزي جاريث بيل المقبلة، بعد اتخاذ قرار نهائي برحيله في نهاية الموسم.

 إقرأ الخبر كاملاً
Marca

Marca

بطل حرب اللسان ضد ريال مدريد

لم يتوقف جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، عن إثارة الجدل، والتلاسن ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث وجه سهام “لسانه” الحاد نحو جميع مكونات الفريق الملكي ولم يسلم أحد من تصريحاته النارية أو تلميحاته الساخرة.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

ريال مدريد يستخدم بيل كورقة مساومة لضم ثنائي أحلامه

ليس خفياً على أحد، أن نادي ريال مدريد يسير بخطوات موزونة نحو تدعيم صفوفه والحصول على بعض الصفقات التي تبدو ضرورية من أجل خلافة بعض العناصر التي تقدمت في السن، وأيضاً بهدف سد الفجوة التي خلّفها رحيل كريستانو رونالدو الصيف الماضي.

اقرأ المزيد


Marca

Marca

وإيسكو يحسمان موقفهما من مغادرة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – حسم إيسكو ألاركون والبرازيلي مارسيلو، نجما ريال مدريد، موقفهما من الرحيل عن الفريق الملكي، في ظل بحثهما المتواصل عن تجارب جديدة وآفاق أرحب.

إقرأ الخبر كاملاً


84537B57-42FA-4317-A96B-1D2E785B00DF

مستقبل سولاري متوقف على مباراتي

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الأسبانية عن تفاصيل الاجتماع الذي دار بين فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد والمدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بخصوص مستقبل الفريق في المرحلة القادمة.

 إقرأ الخبر كاملاً

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق