اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 22/2/2019 : رسمياً .. لاسانا ديارا يعلن اعتزاله كرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – صرح مدافع فريق ليون الفرنسي الحالي بأن مواجهة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أصعب من اللعب أمام الأرجنتيني نجم الإسباني.

ويتألق النجم الشاب كيليان مبابي صاحب 20 عامًا مع فريقه باريس سان جيرمان هذا الموسم، بإحرازه حتى الآن 25 هدفًا، وصناعة أربعة عشر آخرين في 30 مباراة فقط.

وأكد مارسيلو في تصريحه على موقع “جول” بنسخته العالمية بأن كيليان مبابي سيصبح قريبًا الأفضل في العالم.

وكان ليون قد واجه فريق برشلونة مساء يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، وظهر ليونيل ميسي بمستوى باهت.

وتحدث مارسيلو حسب موقع “جول العالمي” قائلاً “اللاعبين الذين لعبت ضدهم في الآونة الأخيرة كانوا من العيار الثقيل”.

وأضاف “اللعب أمام كيليان مبابي هذا الموسم، جعلني أعمل بشكل كبير حتى أتمكن من إيقافه”.

وتابع “ليونيل ميسي لم يلعب أمامنا بالشكل الجيد يوم الثلاثاء الماضي، بالنظر إلى ما يقدّمه مبابي، فهو سريع للغاية، ويتواجد في الأماكن الجيدة في الملعب، وخطير في المواجهات الفردية، بالنسبة لي كان اللعب أمامه أصعب من مواجهة ميسي”.

وأكمل “أعتقد بأن مبابي سيصبح قريبًا الأفضل في العالم، هو فقط يحتاج لتطوير بعض الأمور كي يتم مقارنته بميسي، وكريستيانو رونالدو، ولكنه يتطور بشكل سريع”.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق