اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 21/2/2019 : مستقبل سولاري متوقف على مباراتي الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يلتقي مساء يوم الأحد المقبل فريق أمام مضيفه ليفانتي، ضمن فعاليات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق تسع نقاط كاملة عن المتصدر .

وقام ريال مدريد بإهدار فرصة التنافس على لقب الدوري الإسباني بشكل كبير بعد خسارته الغير متوقعة أمام ضيفه جيرونا في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

ولكن سيحاول الأرجنتيني سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد الفوز بأكثر عدد ممكن من المباريات في الفترة القادمة بالليجا، وتضييق الخناق على .

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الـ 20 من شهر فبراير الحالي :


صحيفة آس

صحيفة آس

سولاري يؤكد التمسك بأفكاره في اجتماعه برئيس ريال مدريد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية نقلاً عن برنامج “إل شيرينجويتو” عبر قناة لا سيكستا الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني قد اجتمع بالمدير الفني الأرجنتيني للميرينجي، السيد سانتياجو سولاري عقب الهزيمة من جيرونا في الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

جماهير ريال مدريد تؤيد بيع جاريث بيل

أعربت جماهير ريال مدريد عن رغبتها في بيع النجم الويلزي جاريث بيل خلال سوق الانتقالات الصيفية وفقاً لاستفتاء اجرته صحيفة ماركا الإسبانية.

إقرأ الخبر كاملاً


cr

مدرب ريال مدريد السابق: رونالدو أحد عظماء كرة القدم

أكد الويلزي المخضرم جون تشاك مدرب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، على أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم حديثاً لنادي يوفنتوس الإيطالي، واحد من عظماء كرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً
صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

توشاك: ريال مدريد يحتاج لتغيير نصف الفريق وليس فقط

أكد المدرب الويلزي المخضرم جون توشاك المدير الفني السابق لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أن المشكلة في فريقه ليست انخفاض مستوى البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، بل يحتاج إلى تغيير نصف لاعبيه.

إقرأ الخبر كاملاً
صحيفة أس

صحيفة أس

ريال مدريد يضع عينه على خليفة رونالدو

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن وضع نادي ريال مدريد، عينه على الجوهرة الشاب جواو فيليبي “جوتا” لاعب نادي بنفيكا البرتغالي، استعدادًا للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

إقرأ الخبر كاملاً
صحيفة أس

صحيفة أس

الاتحاد الإسباني يؤجل قراره بشأن عقوبة جاريث بيل

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، عن تأجيل لجنة العقوبات التابعة للاتحاد الإسباني، قرارها النهائي بشأن عقوبة النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد، بعد احتفاله المثير خلال مواجهة نادي أتلتيكو مدريد.

 إقرأ الخبر كاملاً
صحيفة أس

صحيفة أس

مارسيلو يطلب جائزة غير متوقعة لمسيرته الرائعة في ريال مدريد

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة المدافع البرازيلي مارسيلو دا سيلفا مغادرة نادي ريال مدريد، واللحاق بزميله السابق كريستيانو رونالدو في نادي يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 إقرأ الخبر كاملاً

leonardo-bonucci-antonio-conte-20022019

بونوتشي يحث ريال مدريد على التعاقد مع كونتي

أكد مدافع يوفنتوس الإيطالي ليوناردو بونوتشي أن أنطونيو كونتي سيحق ناجحاً في ريال مدريد في حال قرر النادي الإسباني التعاقد معه في الصيف المقبل.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة

صحيفة “لو سوار” البلجيكية

عناوين صحف إسبانيا: برشلونة في خطر وصراع بين رونالدو وجريزمان

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر فبراير الجاري بتعادل فريق برشلونة أمام مضيفه ليون الفرنسي، ولقاء أتلتيكو مدريد المرتقب أمام يوفنتوس الإيطالي.

إقرأ الخبر من هنا


Marca

Marca

يُصوّب طلقاته النارية نحو ريال مدريد

موقع سبورت 360 – لم يفوّت جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، فرصة الحديث عن تبجح الغريم التقليدي ريال مدريد بالتحكيم، وذلك عقب الأحداث التي شهدها نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة السلة، والذي انتصر فيه الفريق الكتالوني على النادي الملكي.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة

صحيفة “ماركا”

خاميس رودريجيز يفتح الباب أمام عودته لـ ريال مدريد

موقع سبورت 360 – فتح الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني الحالي الباب أمام عودته مرة أخرى لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1125435563-1

أفضل فرق أوروبا خلال الأسبوع .. جيرونا قاهر ريال مدريد وميلان في المقدمة

موقع سبورت 360 – بعد نهاية مباريات الجولة الأوروبية في الدوريات الخمس الكبرى، اخترنا لكم أفضل 10 فرق خاضوا مباريات في تلك الجولة من كل دوري من الدوريات.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

لجنة الاستئناف ترفض طلب ريال مدريد قبل

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد رفضت استئناف ريال مدريد بشأن طلب إسقاط البطاقة الصفراء عن قائده سيرجيو راموس التي تحصل عليها في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر من هنا

صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

راموس مهدد بالغياب عن نهائي كأس ملك إسبانيا

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، على أن المدافع المخضرم وقائد نادي ريال مدريد سيرجيو راموس، مهدد بالغياب عن نهائي كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر من هنا

صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

: ريال مدريد يسير في الاتجاه الصحيح

أكد العملاق البلجيكي حارس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، على أن فريقه يسير في الاتجاه الصحيح هذا الموسم، على الرغم من الخسارة الغير متوقعة من نادي جيرونا.

 إقرأ الخبر من هنا

ve

غضب كبير في ريال مدريد من إراحة فينيسيوس أمام جيرونا

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن غضب كبير من مجلس إدارة نادي ريال مدريد وخاصة الرئيس فلورنتينو بيريز، من قرار المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري بإراحة البرازيلي الشاب أمام جيرونا.

إقرأ الخبر من هنا


Santiago-Solari-19022019

سولاري لن يبقى مع ريال مدريد في الموسم القادم

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن موقف مجلس إدارة ريال مدريد من استمرار المدرب سانتياجو سولاري على رأس الفريق الأول في الموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا


ve

ماركا المدريدية: لا يجب المقارنة بين بيل وفينيسيوس

أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، على أن هناك تفوق واضح من النجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، على زميله الويلزي في نادي ريال مدريد جاريث بيل، وليس هناك أي نقاش حول المقارنة بينهما.

 إقرأ الخبر من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق