اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20/2/2019 : بونوتشي يحث ريال مدريد على التعاقد مع كونتي

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty

موقع سبورت 360 – لم يكن يَدُر في خلد مارسيلو، مدافع نادي ، قبل بداية الموسم الجاري، أن أبواب الرسمية ستُغلق بصورة شبه مُطلقة أمامه، وأن هامش المُشاركة سيتقلص تحت قيادة سانتياجو سولاري.

وذكرت صحيفة “ABC” الإسبانية، أن مسيرة مارسيلو مع ريال مدريد باتت على وشك الانتهاء، ولكن ليس بأي ثمن، إذ لن يفرط الفريق الملكي في الظهير البرازيلي بأقل من 50 مليون يورو.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن القائمة المحتملة لتعويض مارسيلو تضم عدة أسماء، بما في ذلك ماركوس ألونسو الذي لا يعيش أفضل أيامه في تشيلسي مع المدرب ساري، وكذلك جونيور فيربو، لاعب ريال بيتيس، الذي يعد أحد اكتشافات هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية: “على الرغم من وجود العديد من الإصابات في مدريد إلا أن الفريق في حالة تأهب دائماً، وهنالك لاعب آخر على الرادار هو أليكس ساندرو، لاعب يوفنتوس، حيث إن وصول مارسيلو للنادي الإيطالي سيسهل رحيله”.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أن ريال مدريد مطالب بحسم مستقبل ثيو هيرنانديز وأشرف حكيمي، فالأول معار إلى سوسيداد ولا يبدو أن لديه شيء يقدمه للملكي، أما الثاني فقد تحول من ظهير أيمن إلى ظهير أيسر رفقة دورتموند.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: نشرة أخبار سبورت 360

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20/2/2019 : بونوتشي يحث ريال مدريد على التعاقد مع كونتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق