اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 20/2/2019 : مارسيلو يطلب جائزة غير متوقعة لمسيرته الرائعة في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
صحيفة "ماركا"

موقع سبورت 360 – فتح الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني الحالي الباب أمام عودته مرة أخرى لصفوف الإسباني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان خاميس رودريجيز ابن 27 عامًا قد انتقل للعب في بايرن ميونخ صيف عام 2017 قادمًا من ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسمين بمبلغ 13 مليون يورو، مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي بـ 45 مليون يورو.

ولم يظهر خاميس رودريجيز مع بايرن ميونخ بالشكل المنتظر منه، خاصةً هذا الموسم مع المدرب كوفاتش، حيث كان حبيس دكة البدلاء في الكثير من المباريات، بمشاركته في 18 مباراة فقط، وإحرازه 3 أهداف وصناعة أربعة آخرين.

وكشفت صحف إسبانيا في الفترة الماضية عن تفكير خاميس رودريجيز في العودة من جديد لريال مدريد، خاصةً وأنه لن يستمر أكثر من ذلك مع بايرن ميونخ.

وشارك خاميس رودريجيز في مباراة بايرن ميونخ مساء أمس أمام الإنجليزي بذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وقدّم أداءً طيبًا.

وتحدث خاميس رودريجيز حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “في مدريد امتلك كل شيء مثل منزلي، والأشخاص الذي أحبهم”.

وأضاف “سنرى ما الذي سيحدث في الصيف، ولكن حتى هذه اللحظة فأنا متواجد مع بايرن ميونخ”.

وتابع “أريد فقط إنهاء الموسم، وبعدها سأرى ما الذي سيحدث”.

وأكمل “مازلت حتى الآن أتواصل مع بعض لاعبي ريال مدريد”.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق