اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 19/2/2019 : إيدير جابرييل ميليتاو .. صخرة الدفاع التي ينتظرها ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تعرض فريق مساء أمس الأحد لهزيمة غير متوقعة على يد ضيفه جيرونا بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

وبعد الهزيمة أمام جيرونا الكتالوني، أصبح فريق ريال مدريد يتواجد في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 45 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، وبفارق تسع نقاط عن المتصدر .

وأهدر فريق ريال مدريد فرصة كبيرة من أجل الصراع على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، لأن انتصار الريال مساء أمس كان سيجعل الفارق بينه وبين برشلونة “6 نقاط” فقط، ولقاء المقبل في “سانتياجو برنابيو” كان سيساعد المرينجي على الاقتراب أكثر من .

ويقدم لكم موقع “سبورت 360 عربية” في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الثامن عشر من شهر فبراير الحالي :


(Getty Images)

(Getty Images)

فيجو يرد على الصحف المدريدية .. ريال مدريد سيفوز بكل شيء

رد المهاجم البرتغالي السابق لويس فيجو على الانتقادات التي تعرض لها ريال منذ منتصف يوم الأحد ، بعد خسارته الغير متوقعة ضد فريق جيرونا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

كافو: فينيسيوس لديه ما يلزم لكتابة التاريخ مع ريال مدريد

أكد الأسطورة البرازيلية المعتزل لاعب نادي ميلان الإيطالي السابق، على أن مواطنه الشاب ، لديه ما يلزم لكتابة التاريخ مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

 إقرأ الخبر كاملاً

mar

مدرب ليون: اختار الانتقال لريال مدريد بقلبه

أكد المدرب برونو جينيسيو المدير الفني لنادي أولمبيك ليون الفرنسي، على أن مهاجمه السابق ماريانو دياز، اختار الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقلبه.

إقرأ الخبر كاملاً

rea

ماركا تهاجم ريال مدريد: غير مقبول استهتاركم بلقب الدوري

هاجم روبرتو بالومار الكاتب والصحفي بصحيفة “ماركا” الإسبانية صباح اليوم الأثنين، نادي ريال مدريد على ما يقدمه في بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك بعد الخسار الغير متوقعة من نادي جيرونا.

إقرأ الخبر كاملاً

1550434538_347200_1550434701_noticia_normal (1)

صورة تؤكد انشغال مبابي بمباريات برشلونة والكلاسيكو

تسربت صورة للمهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وهو يتابع جدول مباريات برشلونة الناري خلال الفترة القادمة، والذي يتضمن مباراتين كلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


110

جدول ترتيب الدوري الأسباني بعد الجولة الرابعة والعشرين

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني لموسم 2018-2019 والذي تغير فيه الكثير من الأمور حيث ابتعد برشلونة بالصدارة وتراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث تاركا الوصافة لفريق العاصمة الآخر، أتليتكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

يوسع الفارق في صدارة ترتيب هدافي

موقع سبورت 360 – انتهت أحداث الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني “ليجا” من موسم 2018-2019 والتي واصل فيها النجم الأرجنتيني تربعه على عرش هدافي البطولة، بعدما كان الهداف املوسم الماضي أيضاً.

إقرأ الخبر من هنا


Marcelo

كافو يدافع عن ويرفض مقارنة ميسي بالآخرين !

موقع سبورت 360 – دافع كافو نجم منتخب البرازيل السابق عن مواطنه مارسيلو نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني في ظل الهجوم الشرس الذي يتعرض له الظهير الأيسر في الآونة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

فينيسيوس يملك كل شيء لصنع التاريخ في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أشاد كافو نجم منتخب البرازيل السابق بمواطنه فينيسيوس جونيور نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني.

اقرأ الخبر من هنا


صحيفة آس

صحيفة آس

مارسيلو يرد على منشور يُظهر تأثيره السلبي على ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – سلطت صحيفة آس الإسبانية الضوء على رد مارسيلو نجم فريق نادي ريال مدريد على أحد المنشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، يُظهر مدى التأثير السلبي لتواجد اللاعب البرازيلي في تشكيلة الميرينجي على الفريق الملكي !.

اقرأ الخبر من هنا


جيتي

راموس يعزز مركزه في تاريخ ريال مدريد أمام جيرونا

موقع سبورت 360 – وصل المدافع الإسباني سيرجيو راموس ، قائد فريق ريال مدريد ، إلى مباراته رقم 601 مع الفريق الأبيض ، خلال مباراة جيرونا ، ليكون خامس أكثر لاعب مشاركة في تاريخ النادي.

اقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

هل سيغيب راموس عن الكلاسيكو بعد طرده ضد جيرونا؟

لا يتوقف سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد، عن إثارة الجدل في كل مباراة يخوضها بقميص الفريق الملكي، حيث يملك القائد الإسباني علاقة حب وتولُّه مع البطاقات الملونة.

إقرأ الخبر من هنا


lia

جاري لينكر يشمت في ريال مدريد بعد الخسارة من جيرونا

شمت الأسطورة الإنجليزية المعتزل جاري لينكر مهاجم نادي برشلونة السابق، في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد خسارته من نادي جيرونا في بطولة الدوري الإسباني.

 إقرأ الخبر من هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق