اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 17/2/2019 : فينيسيوس يملك كل شيء لصنع التاريخ في ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – سقط فريق نادي فالنسيا في فخ التعادل السلبي بدون أهداف في مباراة إسبانيول على ملعب مستايا لحساب الجولة 24 من الدوري الإسباني.

ومن المثير للغاية قصة الخفافيش مع التعادلات في هذا الموسم، حيث أنه الفريق الذي حقق أكبر عدد من التعادلات، 14 تعادل مقابل 6 انتصارات و4 هزائم فقط !.

وجاءت المواجهة بين اللوس تشي والفريق الكتلوني متكافئة إلى حد كبير، حيث تفوق فالنسيا قليلاً على مستوى الاستحواذ بنسبة 52%، في حين سدد كل فريق كرة واحدة فقط على المرمى طوال 90 دقيقة !، والمثير أكثر أن فالنسيا سدد 21 تسديدة في المجمل، وهي ما يدل على عدم دقة تسديدات زملاء كيفن جاميرو.

وتعرض خافي لوبيز للطرد بالورقة الحمراء في الدقيقة الخامسة من الوقت البديل من عمر الشوط الثاني لحصوله على بطاقتين صفراوتين.

وبهذه النتيجة، حصل فالنسيا على نقطة ليصل إلى النقطة رقم 32 في المركز الثامن، في حين وصل رصيد إسبانيول من النقاط إلى 29 في المركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

ولحساب الجولة ذاتها، تفوق فياريال بنتيجة كبيرة على حساب ضيفه، إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء عن طريق ألفارو جونزاليس، إيكامبي وألفونسو بيدرازا.

وتأتي هذه النتيجة بمثابة مفاجآة مدوية، حيث يقبع فريق الغواصات الصفراء في المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة، ولكن مع هذا الانتصار، سيصبح لديه 23 نقطة ويقفز فوق رايو فاييكانو صاحب نفس الرصيد ولكن لديه فارق أهداف أقل.

ويتجمد رصيد الفريق الأندلسي عند 37 نقطة في المركز الرابع.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق