اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 17/2/2019 : مارسيلو يرد على منشور يُظهر تأثيره السلبي على ريال مدريد !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تلقى فريق نادي ضربة موجعة بالخسارة على يد جيرونا بنتيجة هدف واحد مقابل إثنين على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد لحساب الجولة 24 من الدوري الإسباني.

ورغم نجاح لاعب الوسط البرازيلي في تحقيق الأسبقية لمصلحة الميرينجي بالهدف الأول في الفترة الأولى، إلا أن الفريق الكتلوني استطاع قلب الطاولة على أصحاب الأرض في عقر دارهم، وتسجيل هدفين، أولاً عن طريق ركلة جزاء نفذها كريستيان ستواني بنجاح، ثم جاء الهدف الثاني من متابعة جيدة للاعب كريستيان بورتوجيس.

اللوس بلانكوس يعتبر أنه عاد إلى نقطة الصفر مرة أخرى، فبعد تمكنه من تضييق الفارق مع من 10 إلى 6 نقاط، اتسع الفارق مع المتصدر من جديد ليصل إلى 9 نقاط، مما يجعل مهمة الفريق الملكي في اللحاق بغريمه التقليدي، صعبة وصعبة للغاية.

المدرب صاحب الـ 42 عاماً كان قد رفع راية التحدي عالياً رفقة لاعبي فريقه، مؤكدين على تصميمهم على اللحاق ببرشلونة في الصدارة وخطف لقب لا ليجا من براثن عملاق ملعب ، ولكن يبدو أن المأمورية أصبحت أكثر صعوبة، وبات يتعين على الفريق المدريدي إعادة ترتيب أولوياته.

اللوس بلانكوس حقق آخر 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع المدير الفني الأسطورة زين الدين ، وها هو قد تفوق على أياكس أمستردام في مباراة الذهاب في يوهان كرويف أرينا بهدفين لهدف واحد، مما يقربه كثيراً من الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية العريقة.

كما ينافس ريال مدريد بقوة في مسابقة كأس ملك إسبانيا، التي اعتاد تهميشها في السنوات القليلة الأخيرة، ولكنه تعادل مع في الذهاب بهدف في كل شبكة، وفي حالة الفوز في كلاسيكو الإياب، فإنه سيكون على بعد مباراة واحدة من التتويج بالكأس المحلية.

أتصور أن على سولاري التركيز الآن على لقبي كأس الملك ودوري الأبطال، صحيح أن البعض يرى أن هناك مرشحون غير عاديين آخرين هذا الموسم لنيل لقب التشامبيونزليج مثل يوفنتوس الإيطالي، ولكن ريال مدريد يظل محتفظاً بميزة شخصية البطل في تلك المسابقة والتي رجحت كفته بوضوح شديد في آخر 3 نسخ للبطولة، وفي حال نجح سولاري في استثمار هذه الميزة، حاله كحال زيدان، قد ينجح في الحفاظ على إرث زيدان ويحقق الرابعة عشرة مع النادي الملكي وهو سيكون إنجازاً عظيماً للمدرب الشاب.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق