اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 17/2/2019 : جدول مباريات اليوم من الدوري الأسباني والقنوات الناقلة 17 \ 2 \ 2019

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – تستكمل اليوم مباريات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني والتي تشهد خوض مباراته الجديدة ضد فريق جيرونا العنيد في محاولة لمواصلة الضغط على المتصدر نادي والذي انتصر بالأمس على فريق بلد الوليد.

وبعد أن واجه النادي الملكي فريق أياكس أمستردام الهولندي وعاد بنتيجة إيجابية من ملعب “يوهان كرويف أرينا” الخاص بالهولنديين، سيواجه فريق جيرونا الذي طالما كان حجر عثرة للنادي الملكي ولكنه حاليا يمر بفترة متخبطة للغاية جعلت الفريق ينافس على الهبوط.

وفي مباراة أخرى يستقبل الخفافيش، فالنسيا، منافسهم فريق إسبانيول في ملعب الميستايا ولقاء من لقاءات الست نقاط حيث يفصل بين الفريقين 3 نقاط فقط في جدول ترتيب الليجا.

وفي مباراة خارج التوقعات يستقبل فياريال الذي ينافس على البقاء في الليجا في موسم للنسيان للغواصات الصفراء مع فريق إشبيلية الذي يشهد فترة تذبذب في المستوى ايضا في الأونة الأخيرة.

وإليكم جدول مباريات اليوم الأحد من  الدوري الأسباني من موسم 2018-2019 ومواعيدها حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة علما بأن مباريات الليجا تذاع حصريا على قناة بي إن سبورتس “3”:

ريال مدريد × جيرونا.. الساعة 1 ظهراً

فالنسيا × إسبانيول.. الساعة 5:15 عصراً

فياريال × إشبيلية.. الساعة 7:30 مساءاً

ريال بيتيس × ديبورتيفو ألافيش.. الساعة 9:45 مساءاً

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 17/2/2019 : جدول مباريات اليوم من الدوري الأسباني والقنوات الناقلة 17 \ 2 \ 2019 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق